اهم الاخبار
الأربعاء 15 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الحصول على كود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي مايو 2021

رابط الحصول على كود
رابط الحصول على كود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي ما

يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة عن خطوات الحصول على كود الامتحان عبر تطبيق تنويهات من أجل الاستعداد لأداء الامتحان التجريبي في شهر مايو 2021.

وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه الطلاب، ينشر الخطوات الكاملة للحصول على الكود، نظرا لملاحظتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تواجد عدد الشكاوى بخصوص مواجهتهم صعوبات في الحصول على اسم المستخدم وكلمة مرور الخاصة بالامتحان التجريبي، وننشر لكم التفاصيل، خلال السطور التالية لهذا التقرير.

كود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي مايو 2021 

يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة، الدخول عبر موقع تنويهات التابع لوزارة التربية والتعليم والخاص بأكواد الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي مايو 2021، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

خطوات الحصول على كود الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي 2021

- يجب أن يكون التابلت الخاص بكل طالب، في مكان متواصل بالإنترنت «واي فاي».

- ثم قم بفتح تطبيق Knox manage المتواجد في التابلت واضغط على النقاط الثلاثة التي بأعلى اليسار.

- بعدها اضغط على التطبيقات وستجد ايقونة باسم تنويهات اضغط عليها ثم تحميل .

- بعدها ستجد تطبيق تنويهات على سطح المكتب.

- ثم قم بفتح التطبيق، وسجل البيانات، وهى الرقم القومي والكود باللغة الإنجليزية، ثم اضغط على كلمة بحث، وسوف يظهر الكود وكافة البيانات بالكامل.

امتحان الثانوية العامة التجريبي 2021

ويذكر أن وزير التربية والتعليم، أكد أن امتحانات الثانوية العامة التجريبية 2021، هي مجرد امتحانات استرشاديه، لم يتم احتساب أي درجات عليها، وسيتم عقدها بالمدارس داخل لجان مؤمنة ومراقبة بالكامل بشكل إلكتروني، بنظام الأسئلة الجديد  عبر أجهزة التابلت من أجل تدريب الطلاب على شكل ورقة الامتحانات النهائي.

جدول الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي 

وسوف يمتحن طلاب الثانوية العامة، غدا ، الأحد الموافق 23 مايو 2021 ، مادة اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الثانية، ويوم الثلاثاء 25 مايو 2021، سوف يمتحن الطلاب مادة التاريخ والفيزياء وعلم النفس والأحياء.

أما يوم الخميس الموافق 27 مايو 2021، سوف يمتحن الطلاب مادة الجغرافيا والكيمياء والفلسفة والجيولوجيا والرياضيات التطبيقية.

طريقة الحصول على كود الطالب المدرسي 2021 لتسجيل استمارة الامتحانات ودخول المنصات التعليمية