اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة قرابة الفنانة أمينة خليل وحورية فرغلي

حقيقة قرابة الفنانة
حقيقة قرابة الفنانة أمينة خليل وحورية فرغلي

كتبت: ولاء النجار أثارت الفنانة حورية فرغلي الجدل بتصريحاتها الأخيرة التي كشفت من خلالها عن وجود صلة قرابة بينها وبين الفنانة أمينة خليل، خاصة بعد حديثها عن إنها لم تسأل عنها وقت مرضها رغم عن القرابة التي تجمعهما، وذلك أثناء استضافتها في برنامج «واحد من الناس» الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة الفضائية المصرية.

رد أمينه خليل عن خبر قرابتها بالفناتة حورية فرغلي

ولكن بعد تداول خبر قرابتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قالت الفنانة أمينه خليل في بيان صحفي لها أنها ليست أبنه خالتها، ولكن توجد علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

تصريحات حورية فرغلي عن امينة خليل

وكانت أعلنت الفنانة حورية فرغلي لأول مرة عن صلة القرابة بينها وبين الفنانة أمينة خليل، في برنامج «واحد من الناس» على قناة الحياة، وقالت حورية: «مامت أمينة خليل تبقى بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معرفش له، هو أصلا إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة، الحقيقة هي مفكرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها رسالة ، ولا مامتها كلمت مامتي مثلا تسألها عني». وردا على سؤال عمرو الليثي لها «في مشاكل بينكم؟»، قالت: «لأ مفيش مشاكل بس أنا معرفهاش كويس، لإني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا أصلا في التمثيل قبلها، وكنت فرحانة إنها موجودة، بس كان دايما بشوفها في الكوافير مثلا كان بيبقى في برود في التعامل». وتابعت حورية حديثها عن مرضها، قائلة: «أنا بعت الفيلا بتاعتي حتى اتمكن من السفر لأمريكا لإجراء العملية .. واتخلى عني كل أصدقائي وأصبح تليفوني لا يرن».

تفاصيل مرض حوريه فرغلي والعمليات التي أجرتها

كما تحدثت حورية عن التفاصيل الخاصة بعمليتها الأخيرة وهي التي خضعت لها في أمريكا، وعن العملية التي سوف تجريها في الفترة المقبلة، وقالت في العديد من التصريحات إنها سوف أسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الأنف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الأنف إذا أمر الفريق الطبي بذلك. وكشفت أيضاً أن كل ما تعرضت له بسبب سقوطها من على ظهر الفرس، والذي عرضها إلى إصابة بديسك في ظهرها وأنفها، ونتج عنه تحطم في شكلها بالكامل وأجرت الكثير من العمليات في العديد من الدول، وفي آخر عامين قررت أن تسافر إلى أمريكا لإجراء 4 عمليات لتوصيل الدم إلى جلد الأنف وزراعة الغضاريف من الصدر ونجحت وظهرت بشكل مميز. وقالت حورية: «ما حدث لي، معجزة من عند الله، فأحياني من جديد، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة، واشتريت كلبًا جديدًا بديلاً لكلبي الذي توفى منذ فترة، واهتميت بمظهري، وقررت أن أحب نفسي». وأضافت الفنانة حورية فرغلي: «في الفترة الماضية كان حلمي فقط عودة حاسة الشم والتذوق، أما الآن، الحمد لله أنا اتولدت من جديد، وأتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي، وأنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة، وأتابع حاليًا الوسط الفني، واستمتعت كثيرًا بكثير من المسلسلات مثل: الاختيار2، ولعبة نيوتن، وبداية عملي ستكون مختلفة تمامًا عما سبق، وحلم حياتي أن أجسد شخصية الملكة المصرية حتشبسوت».

النجوم الذين ساندوا حوريه فرغلي في مرضها

وأضافت حورية، قائلة: «الفنانة رانيا محمود ياسين أقرب صديقة لى في الوسط الفني ولم تتركني في محنتي، وكنت أتابع السوشيال ميديا وأنا في أمريكا وحزنت جدا للكلام الذى كتب عنى وأخبار وفاتى وناس تقول دى بقت شبه مايكل جاكسون وكنت بتصل برانيا وأقول ليها ردى بدل منى» . وكشفت في حديثها أن هناك فنانيين كثيرين اتصلوا بى ودعمونى ولم أشاركهم أي عمل، منهم: الفنان شريف منير، وإيمان الحصرى، وأروى جودة، ونبيلة عبيد وغيرهم. وفي هذا السياق، استكملت حديثها عن علاقتها بالفنان محمد رمضان، قائلة: «محمد رمضان طلب مني أعمل دور بطولة في عبده موته، وقلب الأسد وأنا عملت الفيلمين بدون مقابل من أجله، وعندما كانت تقوم بتصوير مسلسل، كان محمد رمضان يقوم بتصوير عمل فني آخر بجوارها، وذهبت إليه لأسلم عليه رفض يقابلها، وانا مش زعلانه منه كفاية اللي هو فيه». كيف تم وضع سحر للفنانة حورية فرغلي؟..اعرف التفاصيل