اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رابط «القوى العامله» المحدث للاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

  يبحث الكثير من المواطنين الذين يستحقون صرف منحة ال 500 عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة.      

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

  منحة العمالة غير المنتظمة هى من افضل القرارات التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي لاصحاب العمالة غير المنتظمة، وغيرهم من الفئات غير المستحقة، حيث أتى مع بداية تفشى جائحة فيروس كورونا.   وفى ذلك الاطار، اعلنت وزارة القوى العامله أن منحة ال 500 جنية للعمالة غير المنتظمة مازلت مستمرة، وذلك من خلال تسجيل البيانات الخاصة بالمستحقين وذلك على الموقع المخصص بالعماله.       وفى ذلك السياق، سهلت وزارة القوى العامله الاستعلام عن منحة ال 500 جنية للعمالة غير المنتظمة، وقامت وزارة القوى العامله ينفى شائعة أن المنحة أصبحت 700 جنية للرجال الأعمال، حيث كانت اخر منحة تم صرفها فى شهر مارس 2021.      

رابط وخطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

    1- قم بالضغط على رابط وزارة القوى من هنا         2- سيظهر امامك بعض الاختيارات، قم باختيار«اىاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة»   3- بعد ذلك قم بكتابة الرقم القومى للمستحق على منحة العمالة غير المنتظمة فى الخانة المخصصة لها.   4- وبعد ذلك قم بالضغط على عرض النتيجة وذلك بعد التأكد من البيانات أنها كامله وصحيحة.     5- وبعد ذلك ستظهر لك النتيجة والمعلومات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة خلال الشهور القادمة.   رابط تقديم الصف الأول الإبتدائي الأزهري 2021-2022 وشروط والأوراق المطلوبة