اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

لازالت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز تعاني من المرض الذي نال منها على مدار الأسابيع الماضية، ما جعل جمهورها يتسائل دائما عن حالتها الصحية ومتى ستغادر المستشفى وتعود إلى بيتها. قبل أيام قليلة صدم الجمهور خبر وفاة زوجها النجم الراحل ملك الكوميديا سمير غانم، عن عمر ناهز ال 84 عاما بعد صراع طويل مع مرض الفشل الكلوي الذي عانى منه لفترة طويلة حتى وافته المنيه قبل أيام داخل مستشفى الصفا بالقاهرة إثر تدهور حالته الصحية.

مرض دلال عبد العزيز

وبحسب زوج ابنته الإعلامي رامي رضوان، فإن الفنانة دلال عبدالعزيز التي تعاني من المرض لا تعرف حتى الآن نبأ وفاة زوجها "سمورة". ويبحث المصريون دائما عن الحالة الصحية لزوجة أيقونة الكوميديا الفنانة دلال عبدالعزيز، حتى كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، قائلا: "الأمور مستقرة وهناك تحسن فى حالتها الصحية، وندعو لها بالتحسن، ووزيرة الصحة تطمئن عليها بشكل يومى، وتطمئن محبيها على حالتها، وكل الشعب المصرى يدعو لها بالشفاء".

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وكشف أحد المقربين من عائلة سمير غانم، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز حيث أكد أنها لاتزال في المستشفى تخضع للعلاج من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19. وكان الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا، بعد وعكة صحية نقل على أثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة لمدة تقارب الثلاث أسابيع بسبب مشاكل صحية وخلل في وظائف الكلى. وفي سياق متصل، أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائى تنظيم احتفالية خاصة فى إطار الدورة الرابعة للمهرجان للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذى أثرى الشاشة السينمائية والمسرح والدراما التليفزيونية والإذاعية بالفن الجميل عبر أكثر من 50 عامًا. وأعلن المخرج هانى لاشين رئيس اللجنة العليا لمهرجان شرم الشيخ السينمائى أن أفضل تقدير يمكن تقديمه للراحل الكبير سمير غانم هو تكريم أسمه وسط محبيه من نجوم السينما خلال الدورة المقبلة لمهرجان شرم الشيخ السينمائى . وأشار الكاتب الصحفى جمال زايدة رئيس المهرجان إلى الدور المهم الذى لعبه سمير غانم فى الفن المصرى المعاصر من الستينيات، حيث لم تغب البسمة عن وجه الراحل الكبير ولا عن وجه محبيه من أجيال مختلفة. اقرأ أيضا.. شفاء دلال عبد العزيز من كورونا .. هل من الجيد إخبارها بوفاة زوجها الآن؟ أطباء النفس يجيبوا