اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة تنة ورنة 2022 على القمر الصناعي نايل سات

mqdefault
mqdefault

   

كتب: كريم أحمد جميل

  يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة أولياء الأمور لأطفالهم عبر المحرك الشهير جوجل عن تردد قناة تنة ورنة بعد تحديثها، نظرا لما تقدمه القناة من اقلام وبرامج واناشيد كرتونية وتعليمية ممتعة وشيقة لطفل، وتستعرض " الوكالة نيوز" لمتابعيها عن تردد قناة تنة ورنة 2022 على النايل سات، في السطور القادمة.  

نبذة مختصرة عن قناة تنة ورنة

  تعتبر قناة تنة ورنة من اوائل القنوات الفضائية من حيث نسب المشاهدة العالية من قبل متابعيها وخاصة الأطفال، ويتابعون قناة باستمرار نظراً لما تقدمه القناة من متعة وتشويق لطفل من خلال اجمل الأفلام الكرتونية علاء الدين، سلسة اجزاء قصة لعبة، وسيمبا، طرازن، توم وجيري، ونيمو، وتنة ورنة والكثير والكثير وتقدم ايضا برامج تربوية وتعليمية ودينية والأناشيد مثل قصص الانبياء والمرسلين تعلم الطفل اسماء الانبياء وحياتهم العطرة ، يوجد برامج تعليمية مثل تعلم الطفل تهئجة الحروف والارقام وتلوينها، وايضا تعلمهم اسماء الحيوانات وانواع النباتات من مثل الخضروات والفواكه ، وايضا تعلمهم العادات والتقاليد الجيدة من خلال أفلامها وبرامجها.   كما أن قناة تنة ورنة، تعتبر من القنوات التي تثق فيها أولياء الأمور نظرا لما تقدمه من محتوي الأفلام الكرتونية والبرامج والأناشيد الجيدة للطفل.   كما تعمل القناة على تطوير وتعلم الطفل بطريقة ممتعة ومسلية لدي طفل علي اشكال رسوم متحركة تساعده في الاستيعاب والفهم اسرع واسهل، وايضا تنمي لدي الطفل خياله الخصب، بالإضافة أن يوجد أولياء الأمور انجذبه لقناة ويشاركه أطفالهم بالمشاهدة معهم، وتسعي قناة تنة ورنة أن تكون عند حسن ظن الجميع وخاصة الأطفال وتوعد أطفالها بتقديم ما هو جديد وممتع ومفيد من خلال أفلامها وبرامجها واناشيدها، وتوعد أيضا أولياء الأمور أنها ستقدم ما هو يفيد كل طفل في الوطن العربي من عادات وتقاليد جيدة تفيد الطفل والمجتمع ككل .  

تردد قناة تنة ورنة على النايل سات 2021

  تم تجديد تردد قناة تنة ورنة مما جعل متابعيها يقومون بالبحث عنها لمعرفة ترددها وتنزيلها، ولضبط التردد اتبع ما يلي:   القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11595. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. الجودة: عالية hd.   تردد قناة فوكس موفيز 2022 بعد تحديث