اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

بعد إعادة بثها.. أحدث تردد لقناة لنا السورية 2022

بعد إعادة بثها..
بعد إعادة بثها.. أحدث تردد لقناة لنا السورية 2022

تتغير ترددات العديد من القنوات في شهر مايو للحصول على أعلى جودة للمشاهدة ومن ضمن القنوات، قائمة لنا السورية والتي تغيرت حتى تضبط الإحداثيات الخاصة بها على التردد الجديد وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة لنا السورية الجديد 2022.

معلومات عن قناة لنا السورية 2022

يعد أول بث لقناة لنا السورية عام 2018 وهي تنقل الأحداث مباشرة التي تحدث في سوريا وأحداث الشعب السوري حيث توافي المشاهدين بكافة الأحداث والتطورات، وتتنوع البرامج الخاصة بها فهي لا ثابتة لا الأخبار ولا برامج متنوعة بل مزيج من الأخبار والتنوع. ومثل غيرها من القنوات التي تواجه العديد من المشاكل والأزمات مما يودي إلى غلقها ولكنها عادت مرة أخرى ويمكن استقبالها على تردد جديد. وتقدم مجموعة من البرامج المتنوعة عبرها لذا تعد أبرز القنوات التي تقدم محتوى متنوع من السياسة والثقافة والمجال الإجتماعي.

تردد قناة لنا السورية 2022

- القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 12360. - معدل الاستقطاب : رأسي. - معدل الترميز : 27500.

خطوات استقبال قناة لنا السورية على جهاز الاستقبال

- أدخل قائمة الإعداد من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. - ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار التثبيت. تثبيت يدويًا. - اختر قمر نايل سات. -ثم أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ المذكور سابقا. - لكن بعد استكمال البيانات، انقر فوق بحث. - ستجد القناة في قائمة القنوات الرئيسية. اضبط الان … التردد الجديد لقناة روسيا اليوم بالعربيه 2022