اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كل ما تريد معرفته عن تامر مرسي رئيس شركة المتحدة

كتب: كريم أحمد جميل يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة محبي الدراما والسينما المصرية عبر المحرك الشهير جوجل عن من هو تامر مرسي وما هي شركة سينرجي التي أصبحت تنتج الكثير من المسلسلات في الفترة الأخيرة، ولذلك يستعرض موقع " الوكالة نيوز" أهم المعلومات عن المنتج تامر مرسي رئيس شركة المتحدة في السطور التالية.

من هو تامر مرسي رئيس شركة المتحدة؟

- تامر مرسي هو منتج ورئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الاعلامية، ومؤسس أيضا شركة سينارجي للانتاج الفني. - ولد المنتج الكبير تامر مرسي في يوم 28 أغسطس من عام 1968 اي أن عمره الآن 53 عاما. - وبدأ في مشواره المهني تامر مرسي كمنتج فني من خلال إنتاج المسلسلات، حيث قام بإنتاج أولى مسلسلاته عام 2007 مسلسل حق مشروع وكان أبطاله الفنان حسين فهمي، والفنانة عبلة كامل. - وأيضاً في عام 2008 قام بإنتاج ثلاثة مسلسلات مسلسل قلب ميت، ومسلسل أدهم الشرقاوي، ومسلسل عدى النهار . - كما قام بإنتاج مسلسلين هم مسلسل بشرى سارة، ومسلسل حدف بحر عام 2009، وواصل تامر مرسي بإنتاج الكثير والكثير من المسلسلات بشكل مستمر ويحاول كل سنة جديدة بإنتاج مسلسلات أكثر من سنوات الماضية، ليصل عام 2016 وقيامه بإنتاج ست مسلسلات دفعة واحدة، - وكذلك قام بإنتاج في عام 2017 انتاج 11 عملا دراميا دفعة واحدة، وهم مسلسل في الا لا لا ند، مسلسل بين علمين، مسلسل كفر دلهاب، مسلسل أرض جو، مسلسل عفاريت عدلي علام، مسلسل لمعي القط، ويعتبر المنتج تامر مرسي أنتج الكثير من مسلسلات للفنان القدير عادل إمام منذ 2021 حتى 2017، قبل أن ينفصلا في عام 2019. - وأيضا أنتج تامر مرسي في عام 2020 مسلسل الأختيار الذي حقق نجاحاً كبيراً وأصبح له شعبية كبيرة، مما جعله يقوم بإنتاج الجزء الثاني منه في عام 2021 وحقق أيضا نجاحا باهراً، ومن المرجح أن ينتج تامر مرسي الجزء الثالث من مسلسل الاختيار عام 2022 .

حقيقة إقالة تامر مرسى

ويذكر أنه نشر في عدد من المواقع الاخبارية عدة أنباء تفيد بإقالة المنتج تامر مرسي من منصبه الحالي عن رئاسة الشركة المنتجة «سينرجي»، وإلقاء القبض على حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الاعلانية بتهمة إهدار المال العام، ولكن نفت الشركة تلك الشائعات في بيان رسمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأنها سوف تتخد كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي تلك الشائعات. المتحدة للإعلام تنفي إقالة تامر مرسي