اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي 2021 المصرية للاتصالات

  بعد انتشار جائحة كورونا، ومنع وجود الازدحامات في الأماكن العامة أو المؤسسات، قامت الشركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021، وذلك خلال خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021.  

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2021

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات، تقنية سداد الفاتورة إلكترونيًا سواء كان بشكل شهري أو ربع سنوي أو سنوي وفق الاتفاق مع الشركة، وقامت بالإعلان عن الرابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك خلال الموقع الرسمي الخاص بالشركة، ومن ثم إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على خانة «اظهر الفواتير»، وبعد ذلك تظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها. وبذلك يمكنكم الدخول على رابط الشركة من هنا وعلى ذلك، يمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة على «19777»، وبعد ذلك عليك اتباع الخطوات الخاصة بإدخال كود المنطقة ورقم الهاتف، وبذلك يمكن من خلالها معرفة قيمة الفاتورة التي ترغب في معرفتها.  

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي 2021

مع تقنية الجديدة التي اتاحتها شركة الاتصالات وهي الدفع الإلكتروني، يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2021، وذلك من خلال منافذ الشركة المصرية للاتصالات في مختلف محافظات الجمهورية، أو منافذ فوري، ومنافذ أمان، ومنافذ خدماتي، ومنافذ مصاري، أو من خلال مكاتب البريد المصري في مختلف محافظات الجمهورية. وفى ذلك الإطار، يمكن سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، ومن ثم إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، والضغط على أيقونة «اظهر الفواتير»، وللدفع يتم الضغط على ايقونة اختر للسداد وإضافة البريد الإلكتروني، وبعد الضغط على أيقونة «سدد»، وبعدها يتم اختيار طريقة الدفع سواء كانت بالفيزا أو بالماستر كارد. وعلى ذلك، قامت الشركة المصرية للاتصالات، بالإعلان إن عدد المشتركين في التليفون الثابت ارتفع 7%، وان أعداد عملاء الإنترنت الثابت ازاد بسرعة بالغة بنسبة 22%، ومشتركي المحمول بنسبة 38% مقارنة بنفس هذه الفترة في العام الماضي. رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2022 https://billing.te.eg/ar-eg