اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

محافظ كفر الشيخ يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الاسكان لحل مشكلة التحويل الاجباري في الوحدات السكنية

كفر الشيخ: خير الله فؤاد

صرح المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اجري اتصالاً هاتفياً بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للمحافظة، أن وزير الاسكان أفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة لفحص الموضوع، كذا أي شكاوى خاصة بالإسكان تحت أي مسمى والتي استمرت عشرات السنين، بالإضافة أنه تم الاتفاق على ارجاء جميع الرسائل التي يتم ارسالها للمواطنين بخصوص التحويل الاجباري لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تهيب المحافظة الجميع عدم إصدار أي تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين دون الرجوع إلى المحافظة.

فضلاً عن تأكيد المحافظة بأن الانشاءات الحالية بمشاريع الاسكان بعاصمة المحافظة تجرى على قدم وساق بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بدعم الدولة وفى إطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المدن والتي ستحدث انفراجه في ملف الاسكان بالكامل والذي دام مشكلته عشرات السنين.

جدير بالذكر؛ أن مشروع تطوير العواصم يهدف إلى استغلال الأراضي غير المستغلة، وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات، تزامنا مع المشروعات التي تنفذها الدولة، بهدف التطوير العمراني، للقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة.

محافظ كفر الشيخ: تطهير وتعقيم 100 موقع وحملات توعوية