اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لينك الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا

لينك الاستعلام عن
لينك الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا

ازداد بحث الكثير من الأشخاص عن كيفية الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة الخاص بالسيارة، وذلك من خلال موقع خلص بوزارة الداخلية وبطريقة فورية وسريعة، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة 2022.

طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور

كما تستمر جهود الدولة المصرية لتسهيل كافة الأمور والخدمات على المواطنين ومنع ازدحامهم حتى لا يصاب الكثير بفيروس كورونا لذا دشنت الكثير من الخدمات الالكترونية. 1- يتم الدخول على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية إدارة المرور التالي من هنا  2- - يتم إدخال رقم اللوحة المعدنية للسيارة أو إدخال رقم رخصة القيادة المستعلم عنها. 3- يتم الضغط على إجمالي المخالفات. 4- ثم يظهر أمامك إجمالي مخالفات المرور المستحق سدادها.

أنواع المخالفات المرورية 2022

- استخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة. - السير عكس الاتجاه. - عدم ربط حزام الأمان عند القيادة. - الوقوف عند الأماكن المخالفة. - عند استخدام الفرملة فجأة تعتبر مخالفة مرورية. - عدم احترام اللجان المرورية. استخراج شهادة وفاء بالغرامات للمخالفات المرورية يتم من خلال نفس الرابط السابق ذكره ولكن تختلف الخطوات، حيث يقوم المواطن بالخدمات التالية. - الانتظار حتى تظهر قائمة الشروط والأحكام الخاصة بخدمة السداد. - اختيار موافق في حالة الموافقة عليها. - سيتم متابعة البيانات الشخصية. - ثم تظهر قائمة لاختيار طرق السداد والدفع الإلكتروني وتختار الطريقة التي تتناسب لك. خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية الكترونيا 2021 عبر بوابة الحكومة المصرية