اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

في لقطة خاصة لاعبي الاهلي يهدوا ميدالياتهم لـ«الخطيب»

1
1

اهدا لاعبو النادي الاهلي محمود الخطيب ميداليات السوبر الإفريقي، بعد الفوز باللقب السابع، أثناء مصافحته على منصة التتويج بعد تسلمها من اللجنة المنظمة، في أمسية كروية رائعة بعد أن فاز النادي الاهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي، بعد تغلبه علي فريق نهضة البركان، التي جمعت بينهما على ملعب حمد بن جاسم بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، بهدفين دون رد، وبذلك الأهلي يكون قد حصل علي رابع بطولة له هذا العام.

ألقاب الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي

كان الأهلي قد تُوج باللقب في 6 مرات سابقة، أعوام 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014، بينما تعرض للهزيمة عامي 1994 و2015.

ويبقى الأهلي هو الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأفريقي برصيد 7 ألقاب، بفارق 3 ألقاب أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

مساندة الخطيب لبعثة النادي الأهلي في الدوحة

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في قطر على تواجده مع فريق الكرة بالنادي الأهلي في الدوحة، وعقد جلسه مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام نهضة بركان في السوبر الإفريقي.

وأكد «الخطيب» على ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تقديم مباراة تليق باسم النادي الأهلي وتظهر الوجه الحقيقي للكرة المصرية، وأن الفوز ببطولة إفريقيا لم يأت من فراغ، وأن هذه اللحظات لا تتكرر وأن يبذلوا اقصي جهدهم لإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر العودة بالكأس.

وطلب «الخطيب» من اللاعبين احترام المنافس والحكم وعدم الاعتراض على التحكيم واستحضار خبراتهم خلال تلك المباراة لتحقيق الهدف الذي يتطلع إليه الجميع.

وتعتبر هذه هي البطولة الثامنة للفريق في عهد رئاسة الأسطورة محمود الخطيب.

 

كتبت: ولاء النجار

 

بعد تأهل الاهلي وبيراميدز افريقيا.. اتحاد الكرة يجري تعديلات على جدول الدوري