اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مقبرة في الشارع.. تفاصيل العثور على جثث ملقاة بالطريق الحر في قليوب

1
1

استطاعت أجهزة الأمن التابعة لمحافظة القليوبية، الكشف عن غموض واقعة العثور علي جماجم وعظام بشرية لموتي ملقاه أسفل الطريق الحر ،بمنطقة أم بيومي، بمحافظة قليوب، كل تبين أن من وراء الواقعة هو مقاول، وتم القبض عليه.

يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز" في السطور التالية تفاصيل حادث الطريق الحر في قليوب، ومن المسؤول عن هذا الحادث.

تفاصيل حادث الطريق الحر بقليوب

  • تلقي اللواء فخر العربي، مدير امن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز قليوب، عن عثور أهالي قليوب علي جماجم وعظام بشرية أسفل الطريق الخر بمنطقة ام بيومي، بنطاق مدينة قليوب.
  • استطاعت قوات الأمن رفع الجماجم والعظام ورفات الموتي، والتي بلغت 10 جماجم، وتم تكفينها، وجارٍ إعادة دفنها بمقابر الصدقة بحي شبرا الخيمة مرة أخري.

من المسؤول عن حادث الطريق الحر بقليوب

  • تبين من خلال تحريات أجهزة الأمن، أن مرتكب الواقعة هو مقاول، ‏استولى على مقابر صدقة بمنطقة دمنهور في شبرا ، وألقى بالجثث ورفات الموتى ‏اسفل الطريق الحر، وتم القبض على المتهم.
  • ‏وتحرر محضر بالواقعة، وتوالت تحقيقات النيابة ،فأمرت بحبس المتهم لمدة أربع ايام على ذمة التحقيقات ،وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ووجهت له تهمة نبش القبور واستخراج جثث دون تصريح من الجهات المختلفة.
  • كما اعترف المتهم انه حاول الاستيلاء على مقابر الصدقة بحي غرب شبرا بغرض الاتجار فيها ،وألقي ما بداخلها اسفل الطريق الحر بنطاق قليوب.

والجدير بالذكر ان ‏انتقل مأمور المركز مجدي نجاح رئيس المدينة، وجري فرض كردون امني، حول المنطقة، وإجراء تكفين عدد 10 جماجم بشرية، ونقلها لإعادة دفنها مرة أخرى في المقابر، بحي غرب شبرا الخيمة.

مقبرة أم فندق في البرازيل؟