اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

هاتف بتكنولوجيا ال 4G..ما لا تعرفه عن هاتف Infinix Note 10 Pro

IMG-20210529-WA0002
IMG-20210529-WA0002

يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية اسعار ومواصفات هاتف Infinix Note 10 Pro،كما يقدم لكم مميزات وعيوب هاتف Infinix Note 10 Pro،حيث أعلنت شركة انفنكس عن هاتفها الجديد الـ Infinix Note 10 Pro ليستكمل مسيرة النجاح للإصدارات السابقة الـ Infinix Note 8 والـ Infinix Note 8i ليكون التحديث والتطوير لهما فالهاتف يأتي بمواصفات مميزة أبرزها الشاشة الكبيرة مع معدل التردد الأعلى الـ 90Hz بالإضافة إلى بطارية كبيرة السعة لتصمد للعمل لفترة طويلة خلال اليوم مع تحسين ملحوظ في أداء الهاتف.

مواصفات هاتف Infinix Note 10 Pro

يدعم الراديو الـ Fm . يأتي الهاتف بأبعاد 172.76×78.32×7.8 ملم . يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim . يدعم شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G . متانة وجودة الخامات المستخدمة في تصنيع الهاتف تأتي من البلاستيك للحفاظ على الوزن الخفيف للهاتف . الواي فاي يأتي بترددات الـ a/b/g/n/ac بالإضافة لدعمه إلى الـ Dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot . البلوتوث يأتي بإصدار 5.0 بالإضافة لدعمه إلى خاصيتي الـ A2DP, LE . يدعم تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS كما يدعم الـ A-GPS . السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو لتحصل على تجربة صوتية أفضل من المعتاد . يدعم الهاتف منفذ الـ 3.5 ملم الخاص بسماعات الاذن . يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي مدمج بزر الباور كما يدعم خاصية الـ Face Unlock الخاص بفتح الهاتف عن طريق الوجه . يدعم الهاتف معظم المستشعرات الأخرى مثل التسارع والقرب والبوصلة والجيروسكوب الخاص بتشغيل نظارات الواقع الافتراضي . منفذ الـ USB يأتي من النوع الأحدث الـ Type C كما يدعم خاصية الـ OTG . البطارية تأتي بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط . يأتي نظام التشغيل باندرويد 11 مع واجهة انفنكس المحدثة الـ XOS 7.6 . يتوفر الهاتف باللون الأسود والفضي والبنفسجي . -عيوب موبايل Infinix Note 10 Pro لا يدعم لمبة الاشعارات . يفتقد لدعمه إلى الاتصال اللاتلامسي الـ NFC ( النسخة المصرية بدون NFC ) . ما زالت واجهة الـ XOS تحتوى على الإعلانات المزعجة . لا يدعم الميكروفون الثانوي الخاص بعزل الضوضاء والضجيج . بسبب قدوم الهاتف من البلاستيك ستلاحظ أنه مستقطب للبصمات بشكل كبير . حواف الشاشة كبيرة وكان من الأفضل أن يتم تقليلها لتكون بشكل أفضل مثل المنافسين . إرتقاع ملحوظ في درجة حرارة الهاتف بالأخص أثناء اللعب والاستخدام المكثف وهذا هو المتعارف عليه من معالج ميدياتيك G95 المخصص للألعاب . كاميرا خلفية بارزة عن ظهر الهاتف لذلك يفضل استخدام الجراب المرفق في علبة الهاتف . هناك بعض المشاكل في ألوان الشاشة عند مشاهدة الفيديوهات بجودة الـ HDR ومن المتوقع أن يتم حلها في تحديث قادم . أداء الكاميرات بالأخص الكاميرات الخلفية ما زال في حاجة إلى التطوير بشكل كبير . -مميزات Infinix Note 10 Pro يدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K ولكن بدون ثبات الكتروني . يدعم تشغيل شريحتين وكارت ميموري في نفس الوقت . بطارية كبيرة السعة تصمد للعمل لفترة طويلة خلال اليوم بأكمله . ستحصل على أداء قوي بفضل معالج ميدياتيك G95 والمحسن خصيصاً في الألعاب . يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط فيمكنك شحن البطارية بالكامل خلال وقت قصير ويأتي مرفق بعلبة الهاتف . يدعم السماعات الاستيريو لتحصل على تجربة صوتية أفضل من المعتاد ولكن كنا نفضل أن يتم تحسينها بشكل أفضل . شاشة كبيرة تدعم الـ 90Hz بدقة الـ FHD+ تقدم أداء مقبول لا بأس به ولكنها ليست الأفضل من حيث الألوان في فئتها السعرية . من أرخص الهواتف التي تأتي بمساحة 256 جيجا .

سعر هاتف Infinix Note 10 Pro

للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 3666 جنيه. للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 4222 جنيه. اقرأ أيضا.. مواصفات وسعر هاتف infinix note 10 الجديد