اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دقيقة حداد على روح سمير غانم قبل بدء مؤتمر المتحدة للإعلام

دقيقة حداد على روح
دقيقة حداد على روح سمير غانم قبل بدء مؤتمر المتحدة للإعلام

بدأ متذ قليل المؤتمر الصحفي للشركة المتحدة للخدمات الأعلامية، والذي يقام بغرض الإعلان عن ما استطاعت الشركة انجازه في الفترات الأخيرة، وعن ملامح التطوير خلال المرحلة المقبلة والخطط المستقبلية للشركة.

مؤتمر المتحدة للإعلام

بدء مؤتمر المتحدة للإعلام بدقيقة حداد على روح الراحل سمير غانم وانطلق المؤتمر الصحفي بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الراحل سمير غانم.

كبار النجوم والإعلاميين في حضور مؤتمر النتحدة للإعلام

حضر المؤتمر عدد من الشخصيات  العامة ابرزهم الاقتصادى حسن عبد الله، والممثل أمير كرارة، المخرج بيتر ميمى، الفنان هانى رمزى، الفنانة لبلبة، خالد الصاوى، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية لميس الحديدى، المنتج طارق الجناينى، المنتجة مها سليم، الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، الاعلامى عمرو الليثى، المنتج خالد حلمى، وعدد من الاعلامين ورؤساء تحرير الصحف.   وكانت قد نفت الشركة ما تم إثارته من شائعات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وقالت إنها ستتخد كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مروجي هذه الشائعات.

عمرو أديب يتحدث عن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وكان الإعلامي عمرو أديب قال أمس عبر برنامجه "الحكاية" على ام بي سي مصر: "عندي معلومة أن هناك شخصية مصرية اقتصادية وهو الأستاذ حسن عبدالله وسيكون قائم على هذا الكيان"، لافتا إلى أن حسن عبدالله مدير جيد يستطيع إعداد هذا الكيان الضخم أن يدخل البورصة المصرية، ولا مجال للاحتكار الفترة المقبلة. وأضاف أديب: "الشركة استطاعت أنها تعمل أرباحا ويكون دور إعلام الدولة التنسيق مع الناس اللى بتنتج.. والتوجه الآن يتم العمل عليه بطريقة حسابية معينة، بحيث يدخل البورصة المصرية واللى يرغب يشترى فيه، ويكون هناك تعاون من جهات من الداخل والخارج، والغرض أن الدول لديها رسالة ولو جى تساعدنى أنا معاك والمجال مفتوح للجميع.. هناك انفتاح سنرى كيف يتم تنفذه، وهناك اسم لشخصية اقتصادية ماليا الأستاذ حسن عبد الله اللى هيكون قائم على هذا الكيان.. ورجل لو شغل منصب بينجح فيها، ولا يتم عزل أحد ولا يتم تهميش أحد.. والنقابات لها دور كبير تؤيد وتساند أعضاءها. بالصور.. توافد المشاهير على المؤتمر الصحفي لـ الشركة المتحدة