اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام سعيد تهاجم شاكوش مجددا والسبب؟

ريهام سعيد تهاجم
ريهام سعيد تهاجم شاكوش

هاجمت الإعلامية ريهام سعيد، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد الخلاف الذي نشب بينهما مؤخرا، حيث كان من المفترض أن يحي المطرب حفل تخرج أبنائها في الساحل الشمالي، وطلب منها 30 ألف جنيه، ولكن اعترضت ريهام على المبلغ، وتطورت الأمور حتى وصلت لرفع قضية في المحاكم، واليوم فتحت ريهام النار عليه من جديد على خلفية المشكلات التي حدثت بينهما في الفترة الأخيرة.

ندم ريهام سعيد عن تصريحاتها عن حسن شاكوش

وقررت الإعلامية ريهام سعيد، الرد على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأشارت إلى أنها قررت توجيه رسالة له، حتى لا يتم إيذاؤها نفسيًا.

وكانت ظهرت ريهام سعيد في إحدى البرامج خلال شهر رمضان الماضي، ووجهت له عدة انتقادات عديدة ولكنها اليوم ندمت على تصريحاتها عنه، وقالت أن استضافتها في أي برنامج هو جزء من عملها، وأنها تتقاضى أجراً نظير ظهورها في البرامج، لذلك يجب على الضيف الرد على جميع الأسئلة.

وأوضحت في البث المباشر، مساء أمس، قائلة: «اكتشفت بعد فترة أني اتحدث مع مدير أعمال شاكوش وليس هو شخصيًا، لأنها تواصلت معه عبر الواتساب، كما قالت أنا قولته هم 5 دقائق بس تغني بلاي باك ويدوب تحرك شفايفك وتمشي مش مستاهلة 30 ألف جنيه عشان تحيي الحفلة».

وأضافت سعيد، قائلة: «قلتله حرام في 5 دقائق المبلغ ده، ووصلنا لـ 11 و11 ألف ونص، ولما جيه مرديش ينزل من العربية ومدير أعماله قال مش هيمشي على رجليه».

سبب هجوم ريهام سعيد على حسن شاكوش

وعن ردها على حديثه عنها، قالت «في واحدة زقته عليا، ونصيحة مني يا شاكوش متخليش حد يزوقك على حد عشان الدنيا هتلف وممكن يتعمل معاك كدة، وهيا استغلتك وأنا شايفاك حد غلبان وتم استعمالك غلط»، ولم تذكر ريهام من هي في البث المباشر.

واستكملت الإعلامية ريهام سعيد أن ده لا يصح الحديث عن أعراض الناس، قائلة: «ممكن اطلع تكدبني، أو تقول مبحبنيش، إنما متطلعش تقول أنا شفت حاجات مينفعش أجيب سيرتها أو أتكلم عنها، وهي الحاجات اللي شفتها دي أكتر من الحاجات اللي بتشوفها في الأماكن اللي بتغني فيها».

وكشفت عن إنها قررت رفع قضية عليه، قائلة: «أنا دورت على عنوانك عشان أرفع عليك القضية لقيتك من منطقة أسمها ناهيا قولت منين هناك قالولي في بولاق الدكرور كده من حارة صغيرة كده، يعني جاي من خلفية بسيطة، وناس جدعان، فعيب أطلع أتكلم في أعراض حد».

واختتمت سعيد، قائلة: «غلطت في أهلي وشرفي وعيالي اللي بتقول شفت حاجات مش عارفة إيه أنت متحلمش تسلم على عيالي لأنهم ناس محترمة جدا، وعيب الشهرة تغيرك، شغلتك زي الدكتور لما تدخل حفلة خاصة أو فرح .. ما تطلعش تقول شفت إيه، وأنت غنيت للخمرة، والحشيش، وأماكن أنت عارف اسمها، وطالع تتكلم على عيالي اللي تعبت فيهم».

وكان ظهر شاكوش في برنامج شيخ الحارة، وقال أن المبلغ الذي طلبه من ريهام سعيد لأحيائه الحفل، لم يكن مبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، موضحا أنه طلب 30 ألف جنيها مصريا، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه فقط، وأشار إلى أنه رأى عدة أمور غير أخلاقية حدثت في حفل التخرج، وإن ريهام هي من صممت على مجيئه رغم منعه من الغناء بقرار من النقابة، وأخبرته إن المكان فيه 20 شخص، ولكنه تفاجئ من وجود 300 شخص تقريبا، على حسب تعبيره.

حقيقة تنازل حسن شاكوش عن قضية ريهام سعيد

وفي هذا السياق، كشف عدد من المقربين لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، أنه لم يتنازل عن القضية المقامة ضد ريهام سعيد، وأن تلك الأخبار مجرد شائعات، ولم يحدث صلح بينهما نهائيا، مشيراً إلى أن المحامي الخاص بشاكوش، يستعد لرفع قضية أخرى بدعوى تشويه سمعته ونشر أكاذيب عنه.

جدير بالذكر أن المحكمة حددت جلسة يوم 28 سبتمبر المقبل، للحكم في القضية التي قدمها حسن شاكوش ضد ريهام سعيد.

ريهام سعيد : يجب القبض علي المتنمرين وعلي رأسهم من تنمر علي ابنة يسرا اللوزي