اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

المواعيد الجديدة لغلق المحلات والكافيهات والمطاعم بعد اجتماع مجلس الوزراء

 
ينتظر الشعب المصري آخر قرارات رئيس الوزراء اليوم الخاصة بمواعيد الحظر 2021، وذلك من أجل معرفتهم أوقات النزول من المنزل أو شراء الاحتياجات وغيرها من الأمور، وكذلك يهتم أصحاب المحلات والكافيهات بمعرفة القرار من أجل تطبيق موعد الغلق، ومن المفترض أن تنتهي مواعيد الغلق التي أقرها المجلس سابقا، غدًا الاثنين، والذي ينص على غلق المحال التجارية والكافيهات فقط في تمام الساعة التاسعة مساء.  

مواعيد حظر التجوال في مصر اليوم 2021​​​​​​​

  عقد مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، لبحث تطورات مواجهة فيروس كورونا المستجد.   وأتخذت الدولة قرارًا بإلغاء مواعيد الغلق القديمة، والعمل بالتوقيت الصيفي، والذي يبدأ من الساعة السابعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساء يوميًا، ما عدا أيام الخميس والجمعة والإجازات الرسمية تكون 12 مساء، وذلك للمحال التجارية والمقاهي والمطاعم.   وكان رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أصدر قرار في بداية شهر مايو الحالي، بتطبيق حظر التجوال للمحال والمولات والكافيهات، وتغلق في تمام الساعة التاسعة مساءً، ولم يطبق للمجلس في القرارات السابقة أي حظر تجوال على المشاة أو المواصلات والسيارات، حيث إنه كان يحق للجميع السير طوال الـ24 ساعة، وذلك الحد من التزاحم وإنتشار فيروس كورونا بين المواطنين.  

آخر قرارات رئيس الوزراء اليوم بخصوص الحظر 2021

  ويذكر أنه انطلق منذ قليل اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، وحضور الإجتماع عدد من الوزراء والمسئولين.         قرارات مجلس الوزراء اليوم.. المواعيد الجديدة لغلق وفتح المحلات والمطاعم