اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على تفاصيل حادث قطار بني سويف

    يبحث الكثير من المواطنين عن اخر اخبار حادث قطار بني سويف، حيث يريد المواطنين الاطمئنان عما حدث، وهناك نتائج وخيمة عن هذا الحادث ام لا، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» اخر اخبار حادث قطار بني سويف.      

اسباب حادث قطار بنى سويف

    وقع حادث فى بني سويف، وذلك نتج عن خروج بروجي عربة قطار الصعيد رقم 833، وهو القادم من المنيا إلى القاهرة عن القضبان، منذ وقت قريب بالقرب من محطة سكة «حديد ببا جنوب» بني سويف، مما ادى الى تعطيل حركة القطارات، حيث تم اصدار أمر بدفع القطار للخلف من قبل مراقبي الحركة، وذلك لاستكمال سيره على الخط المتجه نحو محطة الوسطى، وفى ذلك الجانب، قامت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالذهاب الى موقع البلاغ، لمعاينة مكان الحادث.   فى ذلك السياق، حيث ان اللواء محمد مراد، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء أسامة جمعة، مدير المباحث الجنائية، وذلك بخروج القطار833 عن القضبان القادم من أسوان إلى القاهرة، أمام مدينة ببا، دون خسائر في الأرواح.      

تفاصيل حادث قطار بني سويف

  وقع الحادث من ساعات قليلة، بسبب خروج بروجي عربة قطار عن السير، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، واوضحت أنه لا يوجد أى إصابات عن الحادث.     وفى ذلك الاطار، انتقل الكثير من المهندسون والفنيون إلى موقع الحادث، وذلك لرفع القطار لتسيير حركة القطارات في الخط النازل، ونقلهم من بني سويف إلى القاهرة.   جدول مواعيد قطارات الإسكندرية