اهم الاخبار
الخميس 19 سبتمبر 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات منى زكي عن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن

  منذ ساعات قليلة أصبح اسم الفنانة منى زكي تريند جوجل، ويبحث الكثير من الأشخاص وخاصة المتابعين عن حلقة الفنانة مني زكي التي أحلت من خلالها ضيفة في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث فسرت وجه المقارنة بين شخصيتها وشخصية هنا التي قامت به في مسلسل لعبة نيوتن، ويستعرض موقع " الوكالة نيوز" أبرز تصريح منى زكي عن شخصيتها في مسلسل لعبة نيوتن وذلك خلال السطور المقبلة.

منى زكي عن شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن

أحلت أمس الفنانة الجميلة مني زكي ضيفه في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي يذاع على قناة أم بي سي مصر،حيث صرحت وقالت على وجه مقارنة بين شخصيتها وشخصية هنا التي قامت به في مسلسل لعبة نيوتن، وشرحت أنه لايوجد وجه تشابه بين شخصية هنا وشخصيتها إطلاقاً بل العكس. مسلسل لعبة نيوتن 28.. المرض يقتل عائشة بن أحمد وفي هذا الصدد قالت أنا املك شخصية منذ وانا كنت صغيرة، وعندما كنت في المدرسة كان المدرسين بيشجعونني ويحفزونني وكانوا دائماً يقولون لي أنه سيكون لي دور في المجتمع، وكان أيضاً أبي وأمي يدعمونني ويحفزونني دائماً، وكنت اندهش عندما أري بنات لا تثق في نفسها، واستكملت الحديث وقالت إن كل بني آدم يملك قوة وشجاعة وأن الله زارع فينا هذه الصفات. وتلقى مسلسل لعبة نيوتن في سباق رمضان دراما الماضي 2021 إعجاب كبير لدي جمهور الوطن العربى وحقق شعبية كبيرة، وأصبح من اوائل المسلسلات من حيث نسب المشاهدة ، وحقق المسلسل لعبة نيوتن نجاحاً باهراً. كما أبدت الفنانة منى زكي إعجابها بتسليط الضوء على قضية الاغتصاب الزوجي في مسلسلها لعبة نيوتن، قائلة: «مش من حق الزوج إنه يعتدي على مراته، لا دين ولا قانون ولا أي حاجة بتقول كده. البنت لازم يبقى عندها ثقة في نفسها، جسمها ملكها حقيقي، حتى لو اتجوزت، الزواج مش معناه إن ده مش جسمها، ومش معناه إنها مبتمتلكش نفسها، لأ هي بتمتلك نفسها لغاية ما ربنا ياخدها، مليون في المية مينفعش الراجل يعتدي على مراته، ده توافق، ولازم يبقى فيه مشاعر وحوار، إحنا مش حيوانات، حتى الحيوانات مبيعملوش كده».

قصة مسلسل لعبة نيوتن بإيجاز

تجمع بين حازم وهنا قصة حب كبيرة، وقرروا الإنجاب في أراضي الأمريكية، طمعا في أخذ الجنسية لطفلهم، ولكن تقف أمامهم عقبات ومشاكل أمامهم كادت ان تنهي علاقتهم الزوجية، قررت البقاء في امريكا ولا تعود لبلدها. ابطال مسلسل لعبة نيوتن هم مني زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أدم الشرقاوي، أسامة الهادي، علي قاسم، محمد التاجي، شاديه عبد الحميد، مجدي السباعي، إخراج تامر محسن، مساعد مخرج محمود عبد التواب، سيناريو مها الوزير، تأليف تامر محسن. كتب: كريم أحمد جميل