اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط التسجيل لرياض الأطفال 2021.. تعرف على الموعد والاوراق المطلوبة

تصدر رابط تقديم رياض الأطفال 2021 والأوراق المطلوبة، مؤشرات البحث خلال هذه الساعات من جانب أولياء الأمور، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي، فتح باب التقديم، لرياض الاطفال 2021، حيث يسعى أولياء الأمور للتقديم لذويهم في رياض الأطفال 2021، إلكترونيا، في إطار خطة الرقمنة التي تتخذها الدولة تزامنا مع الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة ممثلة في وزارة الصحة والسكان للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. على مدار الأيام الماضية، يبحث المواطنين عن رابط التسجيل في رياض الاطفال 2021، ومعرفة الشروط التي حددتها وزارة التربية والتعليم، والأوراق المطلوبة لمن ينطبق عليهم الشروط. وكانت وزارة التعليم أعلنت في وقت سابق تدشين منصة إلكترونية لطلبات التقدم لمرحلة رياض الأطفال لعام 2021.

شروط تقديم رياض الأطفال 2021

ويسعى العديد من أولياء الأمور لمعرفة الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم لرياض الأطفال 2021، وذلك من خلال البحث على الانترنت عبر متصفح جوجل الشهير بعنوان اخر اخبار مصر اليوم، وطريقة التسجيل في رياض الاطفال 2021.

طريقة التسجيل في رياض الاطفال 2021

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن لولي الأمر الدخول لبوابة مركز المعلومات على موقع الوزارة، واختيار خدمات ولي الأمر، ثم اختيار تسجيل رغبات الالتحاق برياض الأطفال للمدارس الرسمية والرسمى للغات 2020/2021. للتقديم في رابط تسجيل الرغبات لرياض الاطفال 2021 ومعروفة الشروط والاوراق المطلوبة من هنا https://kg.emis.gov.eg/ وفي إطار خطة الدولة ممثلة في وزارة الصحة بقيادة الدكتورة هالة زايد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، يبحث اولياء الامور عن التقديم إلكترونيا.

الأوراق المطلوبة لرياض الأطفال 2021، تأتي كالتالي:

1- شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر مع 5 صور ضوئية للشهادة. 2- صورة بطاقة ولي الأمر أو مَن يكفل الطفل، وما يفيد إقامة والد الطفل في النطاق الجغرافي للمدرسة. 3-عدد 4 صور شخصية للطفل.

موعد تقديم رياض اطفال 2021

تبدأ مديريات التربية والتعليم فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال 2021-2022 في المدارس التجريبية و الرسمية للغات والمتميزة للغات ومدارس المستقبل، أول يونيو الشهر القادم، ويستمر تسجيل البيانات وكتابة الرغبات لمدة شهر حتى 30 يونيو، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم.