اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

تعرف على تطورات الحالة
تعرف على تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري محرك البحث الشهير جوجل وذلك في الساعات القليلة الماضية، حيث ازدادت البحث عنها وعن تطور الحالة الصحية لها خاصة بعد استعدادها لإجراء عملية جراحية ثامنة اليوم، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.

تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

مرت الإعلامية إيمان الحصري بمجموعة من الأزمات الصحية التي تجبرها على التواجد في المستشفى لمتابعة حالتها الصحية ومحاولة استقرار الحالة. ولكن حتى الآن لم تتحسن أو تستقر حالة إيمان الحصري مما جعل الأطباء يقوموا بإجراء عملية ثامنة لمحاولة تحسنها، وضرورة سفرها للخارج لتلقي العلاج اللازم لاستقرار حالتها حتى لا تتفاقم أكثر. كما خضعت إيمان الحصري لـ 7 عمليات جراحية خلال الثلاثة أشهر الماضية دون تحسن ملحوظ في حالتها الصحية.

مضاعفات العمليات الجراحية

يشار إلى أن الإعلامية إيمان الحصري قامت بإجراء عملية منذ أكثر من أسبوعين مما أدى حدوث مضاعفات وتطورات ألزمتها الفراش والخضوع لمجموعة من العمليات حتى تستقر حالتها. كما أعلنت أسرة إيمان الحصري في وقت سابق أن سبب تدهور خالتها الصحية ناتج عن خطأ طبي كاد أن يقضى على حياتها، مطالبين الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

من هي إيمان الحصري؟

- نجلة الكاتب الصحفي أحمد الحصري، الذي عمل مدير تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط. - تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية. - عملت في بداية حياتها في قناة النيل للأخبار كمراسلة 2002. - عملت في قناة الحرة وقدمت برنامج بعنوان هن ويتناول قضايا المرأة المصرية والعربية. - ثم عملت في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور وبعدها في قناة صدى البلد. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري