اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل الآن.. التردد الجديد لقناة دبي وان 2022

قناة دبي وان
قناة دبي وان

بالتزامن مع تغير مجموعة من الترددات للقنوات الفضائية، يبحث كثير من الأشخاص عن تردد قناة دبي وان، لأنها غيرت إحداثيات التردد وتبث من تردد جديد خلال شهر يونيو الحالي، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد قناة دبي وان الجديد 2022.

قناة دبي وان 2022

بدأت قناة دبي وان بثها عام 2012 ومنذ البداية حققت نسب مشاهدة عالية واقبال جماهيري واسع وذلك لأنها تبث محتواها على مدار 24 ساعة بدون تقطيع أو تشويش.

وتقدم مجموعة متنوعة من الأفلام الكوميدية والدرامية والتاريخية والرعب، حيث لا تلتزم بنوع معين من الأفلام، بل بالتنوع، وتقدم المسرحيات المتنوعة والجديدة التي تعتمد على الأسلوب المميز والطابع الخفيف على أذهان الجمهور.

وتبث قناة دبي وان محتواها في أنحاء الوطن العربي مثل مصر وسوريا والعراق وقطر والكويت والسعودية وغيرها، ولهذا تعتبر قناة هامة لأنها ملجأ جميع أفراد الأسرة العربية.

كما قامت القناة بالتنويه سابقا على تغير التردد الخاص بها حتى تقدم للجمهور جودة عالية وإشارة جيدة لا تتأثر بالتقطيع أو التشفير.

تردد قناة دبي وان الجديد 2022

- القمر الصناعي : نايل سات.

- التردد :11785.

- معدل الترميز 27500.

-معامل تصحيح الخطأ :3/4.

- معدل الاستقطاب : أفقي.

- اسم القناة على الجهاز : Dubai one.

كما تقدم مجموعة من المسلسلات الأجنبية المترجمة باللغة العربية والمناسبة للفئات العربية، وتعرض الأفلام الأجنبية الأكشن والرعب والرومانسية مترجمة، وتعرض جميع الأعمال الحصرية وهذا ما يميزها بين الجمهور.

تردد قنوات egybest الجديدة 2021..افلام حصرية