اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط مؤسسة الضمان الإجتماعي الأردنية لتسجيل سلف الضمان الإجتماعي

رابط مؤسسة الضمان
رابط مؤسسة الضمان الإجتماعي الأردنية لتسجيل سلف الضمان الإجت

ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل المواطنين الأردنيين عن روابط وكيفية التسجيل للحصول على دفعة مقدمة من الضمان الإجتماعي الأردني من خلال موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي من أجل الحصول على دعم مادي قدره 1500 دينار أردني شهريا لكل شخص بالغ.

تسجيل سلف الضمان الاجتماعي الاردني

أعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي يمكن استخدام موقعها الرسمي على الإنترنت للسماح لجميع المواطنين المستحقين بالتسجيل في مدفوعات سلفة الضمان الاجتماعي للحصول على دعم مادي قدره 1500 دينار كما أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي أنها ستوفر رابظا لموقعها الرسمي على الإنترنت حتى يتمكن المواطنون الأردنيون من التسجيل في منازلهم من أجل الحصول على دعم مادي قدره 1500 دينار أردني، وذلك في ظل الإجراءات الإحترازية للحد من الإزدحام جراء انتشار فايروس كورونا.

رابط تسجيل سلف الضمان الإجتماعي الأردني

ونستعرض في السطور القادمة الرابط والخطوات التي يجب اتباعها مز اجل تسجيل سلف الضمان الإجتماعي الأردني وهي كالتالي: اولاً قم بالدخول على هذا الربط لزيارة موقع الضمان الاجتماعي الرسمي https://www.ssc.gov.jo/arabic/ أدخل البيانات المطلوبة في الخانة المخصصة . تحقق من صحة البيانات واضغط على زر "تسجيل". الجدير بالذكر ان وزارة الضمان الإجتماعي الأردني تعمل على مساعدة كل المواطنين في الاردن من أجل تخطی محنة الوباء العالمي وخطر العدوى من الاصابة بفيروس كورونا المتسجد کوفيد 19. موعد صرف المساعدة المقطوعة والضمان الاجتماعي لعام 1442