اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

موعد مباريات المنتخب الأولمبي الودية قبل أولمبياد طوكيو

تعرف على قائمة منتخب
تعرف على قائمة منتخب مصر الأولمبي .. وموعد المباريات الودية

كتبت: ولاء النجار بالتزامن مع اقتراب موعد بداية اولمبياد طوكيو والتي ستنطلق «من 22/7/2021 وحتى 7/8/2021» وسوف يشارك فيها 16 منتخبا من 6 اتحادات قارية مقسمة على 4 مجموعات، في 6 مدن باليابان باعتبارها الدولة المنظمة، أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام إلى معسكر المنتخب خلال يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو.

مجموعة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

يقع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الأولى في أولمبياد طوكيو برفقة إسبانيا وأستراليا والأرجنتين.

موعد معسكر منتخب مصر الأولمبي في الفترة القادمة

أعلن الجهاز الفني أن بداية المعسكر ستكون غدا، وتم الاتفاق علي أن يكون المعسكر مفتوحا بدايةً من الغد 2/6 وحتى 4/6 ، ثم يدخل المنتخب معسكرًا مغلقًا اعتبارا من السبت 5/6/2021.

المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الأولمبي

يلعب منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا الذي تأهل لأولمبياد طوكيو أيضًا، المباراة الأولى ستكون يوم 10 يونيو، والثانية 13 يونيو.

قائمة منتخب مصر الأولمبي أمام جنوب إفريقيا

استعدادًا لمواجهة جنوب إفريقيا أعلن المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي الكابتن شوقي غريب قائمة المنتخب: في حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود جاد - عمر صلاح - محمد صبحى. في خط الدفاع: أسامة جلال - محمد عبدالسلام - محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان بيكهام - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.. في خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي. في خط الهجوم: مصطفى محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد. وصرح شوقي غريب، أن هناك الكثير من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين تعثروا في انضمامهم للمعسكر بسبب الإصابة، حتى موعد إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 30/6/2021 .

موسيماني يطالب الخطيب بعودة هذا الثلاثي ورحيل هذا اللاعب