اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أبرزها عودة المعزول.. مخاوف الزمالك حول مستقبل كارتيرون

أبرزها عودة المعزول..
أبرزها عودة المعزول.. مخاوف الزمالك حول مستقبل كارتيرون

مازالت فعلت الهروب في الماضي، الذي قام بها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تتصدر ذاكرة المشجع الأبيض، إذ يخشى المشجع أن يتكرر السيناريو مرة أخرى، وخاصة في الوقت الحالي حيث لا تستطيع الإدارة الحالية “المؤقتة” لنادي الزمالك، أن تفتح ملف عقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وما إذا كان سيستمر فترة أطول في قيادة الفريق. الوكالة نيوز تستعرض لكم خلال السطور التالية مخاوف الماضي ومستقبل باتريس كارتيرون مع الزمالك حصل المدرب الفرنسي على القيادة الفنية للفارس الأبيض للمرة الثانية في مارس الماضي، ويستمر في قيادة الفريق حتى الموسم المقبل، لكن بعض الأمور تثير القلق بشأن مستقبل الفرنسي مع الفريق الأبيض. وتعد أبرز المخاوف لدى إدارة الفارس الأبيض وجماهيره بشأن كارتيرون ومستقبله يتمثل في..

اغراءات خليجية

لعل التاريخ لن يمحو ما سمعة الدية الفرنسي عندما سيطرت العروض الخليجية على تفكير، بالرغم من استقراره الفني والإداري داخل نادي الزمالك، إذ اختار الرحيل بشكل فاجيء الجميع، بعدما كان مستقراً ويسير بخطى ثابتة مع الفريق وحقق لقبي السوبر الأفريقي والسوبر المصري، كما وصل بالفريق لمرحلة جيدة على الصعيد الفني. فمع عودة العروض الخليجية مرة أخرى وخاصة في ظل استعدادات لانطلاقة موسم جديد في مختلف الدوريات الخليجية ، تثير قلق مسؤولي الفارس الأبيض من إمكانية أن يوافق الفرنسي على الرحيل مرة أخرى.

إدارة جديدة ومستقبل مخيف

من المنتظر أن الفارس الأبيض سيخوض خلال الأشهر القليلة انتخابات رئاسية في أكتوبر المقبل، وهذا يُعنى أن الديك الفرنسي ربما لا يضمن بقائه مع الإدارة الجديدة، خاصة إذا أتت الانتخابات بعودة المعزول مرتضى منصور، الذي لا يزال يحمل له مشاعر الغضب بسبب رحيله المفاجئ العام الماضي.

وضع مادي وصفقات غير محسومة

بالتأكيد سيحتاج كارتيرون لأن يطمأن بشأن طلباته الفنية والمادية أيضا، وهو أمر قد لا تضمنه الإدارة الحالية باعتبارها لجنة مؤقتة تدير النادي، وقد لا تتخذ قرارات مصيرية بشأن الصفقات، الأمر الذي قد لا يعزز فرص بقائه. نائب رئيس الزمالك: لن ننسحب من الدوري