اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة

حالة الطقس الأسبوع
حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة

  تشهد حالة الطقس في مصر خلال الأسبوع المقبل وذلك بداية من اليوم الأربعاء 2 يونيو وحتى يوم الأثنين 7 يونيو 2021 الإعتدال في درجات الحرارة ، وذلك من عدم تسجيلها معدلات مرتفعة حيث أن درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة لن تتخطى ال 33 درجة. وذلك بالتزامن مع نهاية فصل الربيع ، واقتراب موعد حلول فصل الصيف للعام الحالي 2021 ، ولكن مع وجود إحدى الظواهر الجوية التي ستحدث بشكل يومي خلال تلك الفترة نهاراً وذلك من نشاط الرياح. [caption id="attachment_679386" align="alignnone" width="674"]حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة[/caption]

حالة الطقس الأسبوع المقبل في محافظة القاهرة والوجه البحري

تشهد حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل اعتدال الأجواء حيث أن الجو سيكون مائلا للحرارة خلال ساعات النهار ، ومن ثم وخلال ساعات الليل سيكون لطيف حيث أن درجة الحرارة العظمى لن تتخطى 33 درجة ، وأيضا في محافظات الوجه البحري من مصر فإن الجو لن يختلف عن المحافظة السابقة. وذلك ضمن شمال البلاد وذلك من جو مائلا للحرارة نهاراً لطيف ليلاً ، ولكن مع وجود نشاط للرياح وذلك بداية من اليوم الأربعاء 2 يونيو وحتى يوم الأثنين 7 يونيو ضمن الجزء الشمالي من البلاد.

حالة الطقس في محافظات الصعيد خلال الأسبوع المقبل

تتميز الأجواء خلال الفترة القادمة وذلك ضمن المحافظات التي تقع في جنوب مصر وذلك من شمال وجنوب الصعيد بداية من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأثنين بارتفاع درجات الحرارة قليلا خلال النهار وذلك من جو حار حيث أن درجة الحرارة العظمى خلال تلك الفترة لن تتخطى ال 40 درجة. ومن ثم وبداية من ساعات الليل ستنخفض درجات الحرارة وذلك من جو معتدل خلال الليل ، مع وجود نشاط للرياح ولكن ليس بشكل مستمر ، وأيضا حالة الجو في جنوب سيناء لن تختلف وذلك من طقس حار نهارا معتدل ليلاً. [caption id="attachment_679387" align="alignnone" width="908"]حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة[/caption]

حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل في السواحل الشمالية

حالة الطقس في السواحل الشمالية من البلاد وذلك خلال الأسبوع المقبل بداية من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأثنين 7 يونيو 2021 ستمتاز باعتدال درجات الحرارة خلال النهار مع وجود نشاط الرياح ، ومن ثم سيكون الجو لطيف خلال ساعات الليل وحالة البحرين وذلك من الأحمر والمتوسط ستكون أيضا معتدلة على الرغم من وجود ظاهرة الرياح النشطة ، وذلك من عدم اضطراب حركة الملاحة خلال تلك الفترة. [caption id="attachment_679388" align="alignnone" width="740"]حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة حالة الطقس الأسبوع المقبل ودرجات الحرارة المتوقعة[/caption] إقرأ أيضا:

تعرف على حالة الطقس غدا الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع المقبل

تتميز حالة الجو خلال الأسبوع المقبل باعتدال الأجواء ، حيث أن هيئة الأرصاد الجوية أوضحت درجات الحرارة المتوقعة وذلك بداية من اليوم الأربعاء 2 يونيو 2021 وحتى الأثنين7 يونيو 2021 ، حيث أن العظمى في محافظة القاهرة ستكون 32 درجة والصغرى 20 وأيضا بالنسبة لمحافظات الوجه البحري. بينما في جنوب الصعيد فإن العظمى في الشمال ستكون 33 درجة ، بينما في الجنوب لن تتخطى ال 40 درجة ، وفي السواحل الشمالية من البلاد فإن درجة الحرارة العظمى ستكون 26 درجة ، وذلك من حالة الطقس و درجات الحرارة المتوقعة الأسبوع المقبل.