اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رانيا يوسف تهاجم متابعيها بعد الهاشتاج الساخر منها.. تفاصيل

1
1

كتبت: ولاء النجار

نشرت الفنانة رانيا يوسف صور عبر حسابها الشخصي علي إنستجرام ومعها رئيس نادي برشلونة "خوان لابورتا"، اثناء تواجدها في مدينة برشلونة في إسبانيا لقضاء إجازتها.

وعلقت "رانيا" على الصور، قائلة: "صباح الخير من برشلونة، انا مع أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة".

رانيا يوسف وخوان لابورتا

كما نشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لها ضمن التشكيل الأساسي لنادي برشلونة، وعلقت على الصورة :"لا إحنا نغير التشكيل".

تفاعل المتابعين على صور رانيا يوسف

وأثارت هذه الصور تفاعل الجمهور والمتابعين لها ساخرين منها، حيث علق احدهم:" انتي تلعبي باك شمال.. ونلعب علي الهايجة المرتدة"، وعلق آخر "كدا برشلونة هيلعب بطريقة الهايجة المرتدة".

رد فعل رانيا يوسف بعد تعليقات المتابعين علي صورها

مما أثار ذلك غضب الفنانة رانيا يوسف وتعليقات الجمهور الساخرة والمتحرشة لها، وكتبت علي حسابها الشخصي علي تويتر :"قمة الوقاحة وقله الأدب علشان صورة اتصورتها.. قلبت ضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمة عادية.. انما توصل لهاشتاج.. عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحدة شجعت الكورة او بتتكلم عنها.. متحرشين اقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا".

من هو خوان لابورتا؟

تولى رئاسة برشلونة للمرة الثانية في بداية 2021، عقب فوزه في انتخابات النادي، وبعد غياب أكثر من عشر سنوات، ووعد جماهير النادي بعد فوزه أنه سيعمل على بقاء ليونيل ميسي وعدم رحيله نهائياً.

آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

شاركت رانيا يوسف في مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، من إخراج أحمد خالد موسى، الذي عُرض رمضان الماضي 2021.

قرار جديد في محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامى العراقى نزار فارس