اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إنذارها لبيت الطاعة.. هدية غريبة من بوسي شلبي لهالة صدقي في عيد ميلادها

1
1

كتبت: ولاء النجار

قامت الإعلامية بوسي شلبي بتنظيم حفلة عيد ميلاد لصديقتها الفنانة هالة صدقي في أحد المطاعم وسط عائلتها، وجمهورها الذين شاركوها الغناء والتصفيق، وتفاجأت الفنانة هالة صدقي بذلك، وتنشر «الوكالة نيوز» ماذا اهدتها وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

هدية ساخرة من بوسي شلبي لصديقتها هالة صدقي

نشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي علي "إنستجرام "، من حفل عيد ميلاد هالة صدقي التي تفاجأت من اقامة صديقتها بوسي شلبي حفلا لها، وقام بعض من أفراد عائلتها وأصدقائها بتهنئتها على عيد ميلادها، وأيضا نشرت فيديو أخر وهي تقدم لها هدية غير متوقعة "زير مياه" هدية ساخرة من إنذار زوجها لها بالطاعة.

وظهرت بوسي شلبي وهي تقول لهالة صدقي في فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، قائلة: «جبنالك زير عشان تشربي منه في بيت الطاعة.. جاهزة لبيت الطاعة يا هالة، وانا هروح اقعد معاكي أنا كنت فاكرة أن بيت الطاعة ده اتلغي من أيام فيلم أريد حلا».

وعلقت هالة صدقي على الفيديو، قائلة: «لما يكون عندك خمس ست أصحاب حقيقين اعرف إنك أسعد واحد في الدنيا».

ويذكر أنه في تصريحات سابقة للفنانة هالة صدقي وصفت فيها زوجها ووالد أبنائها المحامي المصري سامح سامي، بـ"المريض النفسي"، واتهمته بالبحث عن الشهرة، وذلك بعد تلقيها إنذارا بالطاعة منه، وقبل ذلك نشر زوجها فيديو يطلقها فيه، وأيضا العديد من القضايا التي بينهم في المحاكم.

بعد انذارها بالطاعة .. تعليق ساخر من هالة صدقي: «شكلها هتكون طاعة اون لاين»