اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو إلى الأهلي

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كتب: كريم أحمد جميل

أصبح اسم لاعب فريق الزمالك أحمد سيد زيزو حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع اقتراب انتهاء مدة مع القلعة البيضاء، حيث تردد أنباء بانتقاله للنادي الأهلي، بعدما رفضت إدارة نادي الزمالك تنفيذ طلباته والتي تتمثل في تعديل عقده ومساواته بلاعبي الفئة الأولى داخل نادي الزمالك، مما جعل الكثير وخاصة متابعيه بالبحث عنه عبر محرك الشهير جوجل لمعرفة مدة انتهاء عقده مع القلعة البيضاء وهل سيقوم بتجديد عقده مع الفريق أم لا.

ولذلك ينشر موقع «الوكالة نبوز» أهم التصريحات التي صرحها أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

متى ستنتهي مدة عقد زيزو مع نادي الزمالك ؟

يعتبر الاعب أحمد سيد زيزو من افضل صانع الألعاب في فريق النادي الزمالك في الوقت، لهذا يسعي نادي الزمالك في تجديد عقده  نظراً لإمكانياته العالية وتألقه مع الفريق وتأثيره داخل أرضية الملعب، ومن المرجح أن مسئول نادي الزمالك تحديد جلسة خلال أيام المقبلة مع الاعب أحمد سيد زيزو لنقاش معه حول تجديد عقده.

ومن المقرر أن ينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك في صيف عام 2022، وسيحاول نادي الزمالك مع الاعب في تجديد عقده نظراً أنه يوجد الكثير من الأندية قد تقدم له الاغراءات لينضم إليهم وعلي رأس هذه الأندية الدوري الإماراتي.

كما قدم مدير الفني الحالي لنادي الزمالك الفرنسي كارتيرون بمنح لاعبي الزمالك إجازة خمس أيام راحة، نظراً لضغط المباريات التي أثرت على مستواهم البدني والنفسي، ولقد رأينا هذا التأثير عليهم وأيضاً بسبب الغيابات والاصابات  المؤثرة في الفريق وعلي رأسهم طارق حامد، وفرجاني ساسي، حداد، اشرف بن شرقي في المباريات سابقة وخاصة مباراة الأخيرة أمام الجونة التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري المصري

الممتاز.

حقيقة انتقال أحمد سيد زيزو إلى الأهلي

وذكرت عدة مصادر في تقارير صحفية أن زيزو يربطه عقد بنادي الزمالك، لذلك يصعب انتقاله للأهلي في الموسم القادم.

وفي هذا السياق، من المقرر استئناف الزمالك تدريباته السبت لاستعداد لمباراة أسوان يوم 17 يونيه في الجولة السادسة والعشرين في الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر أن زيزو يربطه عقد بنادي الزمالك وهو يصعب انتقاله للأهلي في الموسم القادم مشيرا الى ان الأهلي لا يدخل في مفاوضات مع لاعب يربطه عقد بنادييه.

تصريحات أسامة نبيه

قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الزمالك حالفه سوء التوفيق في مباراة الجونة، واستكمل وقال اشكر كل لاعبي نادي الزمالك علي المستويات التي قدموها في المباريات سابقة وخاصة كان تحت ضغط المباريات، واضاف أن الزمالك في الوقت الحالي يعاني من إصابات وغيابات وكانت لها تأثير علي اخر مباراة أمام الجونة وايضا غياب التوفيق لنادي الزمالك في هذه المباراة.

وفي هذا الإطار، تابع أسامة نبيه وقال أن هناك فترة جيدة وهي بعد تأجيل مباراة أما مصر المقاصة ستكون فرصة جيدة لنا لاستعادة المصابين، خاصة أن موعد انتهاء الدوري لم يحدد بعد.

واستكمل أسامة نبيه، قائلاً أن الفترات القادمة ستكون ليس سهلة علينا وستكون بمثابة تحديات لنا ، كما أشاد على مستويات لاعبي الزمالك وقال إنهم علي قدر من المسئولية، ونمتلك لاعيبه على اعلي مستويات فنية، ولديهم الرغبة في تحقيق البطولات وهم  حاليا يقدمون مستويات جيدة .

واختتم أسامة نبيه رافضاً أن يقول رأيه عن التحكيم في مباراة الجونة، وتمني التوفيق للحكام .

الزمالك يكشف حقيقة هروب كارتيرون للمرة الثانية