مواصفات وأسعار سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري

يهتم عدد كبير من الأشخاص بمجال السيارات ويحرص العديد منهم على المتابعة المستمرة لما يتم اطلاقه من قبل الشركات المصنعة ومعرفة أهم مواصفاتها من مميزات وعيوب بالإضافة إلى اسعارها في السوق المصري وغيره من دول العالم المختلفة.

اطلقت شركة نيسان موتور إيجيبت، الرائدة في مجال صناعة السيارات سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري بمواصفات قياسية وخيالية للأسواق التي تضم ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك من أجل مواصلة الضغط على الشركات المنافسة في مجال السيارات.

تنطلق سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري بثلاثة فئات رئيسية هم Visia و Acenta و Tekna، والذين يتضمنوا العديد من أنظمة السلامة والأمان، حيث تعزيز السيارة في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز مواصفات سيارة نيسان قشقاي 2021 الجديدة من شركة نيسان موتور إيجيبت، الرائدة في مجال صناعة السيارات، بالإضافة إلى سعرها في السوق المصري، إليكم التفاصيل:

سيارة نيسان قشقاي 2021

مواصفات سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري

تنطلق سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري بثلاثة فئات رئيسية هم Visia و Acenta و Tekna.

تعتمد سيارة نيسان قشقاي 2021 على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.2 لترًا تيربو قادر على توليد قوة 115 حصان وأقصى عزم دوران 165 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك إكس ترونيك CVT، بحيث تتسارع السيارة من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال  12.9 ثانية، ويقدر متوسط استهلاكها للوقود بنحو 5.6 لتر لكل 100 كم.

ومن حيث الأبعاد فيبلغ طول سيارة نيسان قشقاي 2021 4394 مم، وعرض1806 مم،  وارتفاع1595 مم، كما يبلغ حجم قاعدة العجلات 2646 مم.

تضم قشقاي العديد من أنظمة السلامة والأمان، حيث تعزيز السيارة في جميع فئاتها بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة لتتضمن:

– فرامل اسطوانية (ديسك) أمامية وخلفية + نظام مانع للانغلاق ABS.

– توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD + مساعد فرامل BA.

– فرامل ركن إلكترونية.

– مثبت سرعة.

– مساعد عند صعود مرتفعات.

– نظام تحكم ديناميكي في السيارة VDC.

– نظام التحكم الذكي بالثبات.

– نظام الفرامل للمحرك.

– وسائد هواء أمامية للسائق والراكب الأمامي.

– نظام منع تشغيل المحرك للحماية من السرقة.

سيارة نيسان قشقاي 2021

ألوان سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري

تتوفر سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري بثمانية ألوان خارجية منها: البني الداكن والبرونزي والفضي والأحمر الداكن.

سيارة نيسان قشقاي 2021

أسعار سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري

تنطلق سيارة نيسان قشقاي 2021 في السوق المصري بثلاث فئات مختلفة، فتكون سعر الفئة الأولى ( 376.5 ألف جنيه)، والتي تتضمن العديد من المواصفات القياسية، وهى: مرايا الأبواب بخاصية تعديل وطي كهربائي، إشارات جانبية، هوائي على شكل زعنفة القرش، مساحات خلفية، قضبان سقف، زجاج خلفي معتم للخصوصية، مفتاح ذكي للأبواب، جنوط مقاس 17 بوصة، كاميرا ركن خلفية.

وفي الداخل تأتي المقصورة بفرش قماش للمقاعد، التحكم في مقعد السائق (يدويًا)، مكيف هواء (يدوي)، عجلة قيادة متعددة الوظائف، خاصية التعرف على الصوت، شاشة لمس مقاس 7 بوصة، اتصال الهواتف الذكية عن طريق تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، نظام صوتي 4 سماعات، راديو CD، مخرج AUX، USB، حامل أكواب (2 أمامي + 2 خلفي).

وتكون سعر الفئة الثانية ( 412.5 ألف جنيه)، والتي تتضمن نفس مواصفات الفئة الاولى ويزيد عليها التالي: إضاءة أمامية LED بالكامل، تعديل تلقائي لمستوى الشعاع الأمامي، حساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا برؤية في نطاق 360 ْ، استشار الأجسام المتحركة.. تكييف أوتوماتيك ثنائي التوزيع (بدلاً من اليدوي)، سقف بانوراما.

وتكون سعر الفئة الثالثة (441.5 ألف جنيه)، والتي تتضمن نفس مواصفات الفئتين السابقتين ويزيد عليها التالي: جنوط مقاس 19 بوصة، حساسات مطر، بينما في الداخل فرش جلد للمقاعد، تحكم (إلكتروني) في مقعد السائق + خاصية تدفئة، مرآة داخلية بخاصية تعتيم تلقائي، نظام صوتي 6 سماعات بدلاً من 4 (مع إمكانية اختيار نظام صوتي فاخر من Bose مكون من 7 سماعات)، كما يمكن إضافة نظام ملاحة (بشكل اختياري).

تعرف على أسعار سيارات نيسان الجديدة في 2021 بعد زيادة العام الجديد

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى