اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خاص.. حقيقة الصفقة التبادلية بين الأهلي وبيراميدز في الانتقالات الصيفية

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن حقيقة مفاوضات النادي مع ابراهيم عادل لاعب نادى بيراميدز والدخول في صفقة تبادلية تقضى بانتقال ابراهيم عادل إلى الأهلي على أن ينتقل ناصر ماهر إلى بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوكالة نيوز» ان هذا الأمر لم يتم مناقشته تماما في الوقت الحالي خاصة أن الأهلي لديه ارتباطات مهمة ويحتاج إلى كافة لاعبيه فضلا عن الرغبة في تركيز جميع اللاعبين.

وقال المصدر أن ابراهيم عادل واحدا من العناصر المميزة الذين قدموا أداء مميزا خلال الموسم ولكن ناصر ماهر واحدا من اللاعبين المميزين ويعتمد عليه الجهاز الفني في اوقات كثيرة.

على جانب آخر.. أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حكام مواجهتي الأهلي والترجي التونسي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأسند "كاف"، مواجهة الذهاب التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري على ستاد رادس، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكمًا للساحة، والزامبي جاني سيكازوي في غرفة تقنية الفيديو VAR.

بينما يقود مباراة العودة والتي ستقام يوم 26 من الشهر نفسه على ملعب الأهلي We السلام، الحكم الكاميروني اليوم ناينت حكم ساحة، ورضوان جيد على تقنية الفيديو.

هل يرحل الونش إلى النصر السعودي.. الزمالك يكشف الحقيقة