اهم الاخبار
الإثنين 13 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط تسجيل التقدم لمرحلة رياض الأطفال بكفر الشيخ للعام الدراسي 2021- 2022

رابط تسجيل التقدم
رابط تسجيل التقدم لمرحلة رياض الأطفال بكفر الشيخ للعام الدرا

يبحث أولياء أمور الأطفال الراغبين فى التقديم للمرحلة الأولى لرياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسمية المتميزة للغات بمحافظة كفر الشيخ، خلال هذه الساعات، عن رابط التقديم، حيث بدأ التسجيل الكترونيا الثلاثاء 1 يونيو ويستمر حتى 30 يونيو 2021، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط تسجيل التقدم لمرحلة رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد 2021- 2022.

رابط تسجيل التقدم لمرحلة رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد 2021- 2022:

https://support.kfsedu.gov.eg/kg

تعليمات هامة لراغبي الالتحاق بالمدارس الرسمية للغات بكفر الشيخ:

- يتلزم ولي الأمر بمتابعة نتيجة مراحل التنسيق حال إعلانها بسداد قيمة المصروفات الدراسية في مدة أقصاها 10 ايام وإلا سقط حق نجله في القبول. - يتم القبول بالمدارس الرسمية للغات بنوعيها وفق القواعد المنصوص عليها في القرار الوزاري رقم 154 لسنة 1989 مع ضرورة عقد مقابلة للطفل. - لا يجوز الاستثناء من موعد التقديم و يكون القبول في المدارس الرسمية للغات للأكبر سنا فالأقل ولا يوجد استثناء من شرط السن في ضوء مراحل التنسيق ( التنسيق مركزي على مستوى المحافظة ). - تعتبر الادارة التعليمة مربع سكني واحد للطفل. - التزام المدارس بعدم قبول اي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى اعلان نتيجة تنسيق القبول. - يكون اثبات محل الإقامة للطفل بأسم الاب أو الجد أو الجدة من الاب وفي حالة وجود عقد ايجار موثق من الشهر العقاري يطلب من ولي الامر عند تقديم الملف الى المدرسة (فاتورة كهرباء – مياة – غاز – تليفون ارضي ) بأسم صاحب العقار المؤجر منه + خطاب من محل عمله يفيد بأنة يعمل بالمركز الذي يرغب التقديم عليه ومقيم في هذا العنوان. - تظهر نتيجة تنسيق المرحلة الأولى في 15 – 07 – 2021 ويتوالى ظهور المراحل التالية تباعاً. - في حالة عدم طباعة الاستمارة لن يتم قبول ملف الطفل بالمدرسة.

الدقة في ملئ البيانات

يجب على ولي الأمر عند ملئ أستمارة التقدم للإلتحاق برياض الاطفال – المدارس الرسمية للغات – تحري الدقة في ملئ جميع الحقول الموجودة في استمارة التقديم -- منعاً للإستبعاد المباشر والغاء طلب الإلتحاق.

الرقم القومي للطالب

- يجب على ولي الأمر عند ملئ أستمارة التقدم للإلتحاق برياض الاطفال – المدارس الرسمية للغات – أن يكتب الرقم القومي للطالب من واقع شهادة الميلاد والمكون من ( 14 ) اربعة عشر رقم ويجب التأكد من مطابقتة للموجود بشهادة الميلاد. اسم الطالب - اسم الاب - اسم الجد - لقب العائلة: - يجب على ولي الأمر عند ملئ أستمارة التقدم للإلتحاق برياض الاطفال – المدارس الرسمية للغات – أن يكتب اسم الطالب منفردا في حقل اسم الطالب - اسم الاب منفردا في حقل اسم الاب - اسم الجد منفردا في حقل اسم الجد – لقب العائلة منفردا في حقل لقب العائلة. البريد الالكتروني: - يجب على ولي الأمر عند ملئ أستمارة التقدم للإلتحاق برياض الاطفال – المدارس الرسمية للغات – أن يكتب بريد الكتروني صالح وسليم في حقل البريد الالكتروني – كل طالب له بريد مستقل غير مكرر لإتمام عملية التسجيل. لن يتم ارسال اكواد للطباعة .. فقط اكتب الرقم القومي للطفل بعد اتمام التسجيل

رغبات الالتحاق

- يجب على ولي الأمر عند ملئ أستمارة التقدم للإلتحاق برياض الاطفال – المدارس الرسمية للغات – وعند الوصول لحقل الرغبات ( اختيار المدرسة التي يرغب بالالتحاق بها ) معرفة ان الرغبة الاولى ( اجبارية ) -- الرغبة الثانية ( اجبارية ) -- الرغبة الثالثة ( اختيارية ).

الاستبعاد المباشر

- سيتم الحذف التلقائي والاستبعاد المباشر للحالات الاتية دون الرجوع للمتقدمين الراغبين في الالتحاق: - أخطاء الرقم القومي - أخطاء تاريخ الميلاد - اخطاء البريد الالكتروني - عدم استكمال جميع البيانات الموجود في الاستمارة. - سن القبول في أول اكتوبر لعام 2021 م أقل من اربع سنوات. - سن القبول في أول اكتوبر لعام 2021 م اكبر من أو يساوي ست سنوات. رابط التقديم لمرحلة رياض الأطفال بالشرقية للعام الدراسي الجديد 2021- 2022