اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

  يبحث الكثير من اولياء الامور والطلاب عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي، خاصةً بعد ان انتهي طلاب المرحلة الابتدائية من اداء اختبارات نهاية العام الدراسي في اخر شهر ابريل الماضي، حيث بدأت عمليات التصحيح وانتهت وظهرت نتيجة صفوف النقل منذ شهر وتم اعلانها عن طريق كشوفات ورقية في المدارس، وتم نشرها عبر الموقع الالكتروني لبوابة التعليم الاساسي، ومازال هناك الكثير من الطلاب لم يطلعوا علي نتائجهم ويبحثون عن الخطوات اللازم اتباعها من اجل الاستعلام الالكتروني عبر بوابة التعليم الاساسي، ويقدم لكم موقع " الوكالة نيوز " خلال السطور التالية، نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

قامت وزارة التربية والتعليم بعمل اختبارات لطلاب الصف الرابع الابتدائي في منهج شهري مارس وابريل، وشهر مايو كان للاطلاع فقط، وذالك لخوف وزارة التربية والتعليم علي الطلاب من خطر الموجة الثالثة من وباء كورونا، وقد اتاحت وزارة التربية والتعليم الاستعلام الالكتروني للنتائج عبر بوابة التعليم الاساسي، لعدم التزاحم في المدارس، وتم اختيار الطلاب في المواد التي تضاف للمجموع فقط من خلال اللجان المدرسية، وكانت الامتحانات بنظام الاختيارات المتعدده في ثلاث ورقات تضم خمسة مواد دراسية خلال ساعتين.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2021

يمكنكم الاطلاع علي نتيجة الصف الرابع الابتدائي عبر بوابة التعليم الاساسي كالتالي: تسجيل الدخول عبر بوابة التعليم الاساسي. اختيار مرحلة الصف الرابع الابتدائي. يتم تسجيل رقم الجلوس او اسم الطالب. ثم اضغط علي زر اظهار النتيجة. كتبت: هاجر شريف