اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كواليس مفاوضات الجونة للتعاقد مع مهاجم الزمالك

نادي الجونة
نادي الجونة

قرر مسئولو نادي الجونة بشكل نهائي، فتح خط مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل ضم مهاجم القلعة البيضاء والمعار إلى الجونة عمر السعيد بصفة نهائية، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وانضم عمر السعيد إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة في يناير الماضي لمدة 6 شهور، قادمًا من الزمالك بسبب عدم الحاجة إلى خدماته في القلعة البيضاء، في هذا الوقت.

وحسب تقارير صحفية استفسر مسئولي الجونة من عمر السعيد حول معرفة رغبته في الاستمرار مع الفريق، ورحب اللاعب وأكده على سعادته في التواجد مع فريق الجونة و يسعى لاستكمال مشواره بنجاح.

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الفارس الأبيض ، قد عقد اليوم جلسة مع جهازه المعاون قبل عودة التدريبات الجماعية، والمقرر لها السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن المدرب الفرنسي اجتمع مع جهازه المعاون لتحديد ملامح المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق كان حصل على إجازة لمدة 5 أيام، عقب التعادل السلبى مع الجونة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخضع اللاعبون لقياس أوزان قبل انطلاق التدريبات، خاصة أن المدير الفني سبق وحذر من زيادة الوزن في أيام الراحة، حتى لا تتأثر اللياقة البدنية للاعبين بتلك الزيادة.

ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 17 يونيو الجاري بإستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري العام برصيد 55 نقطة وذلك بعدما خاض 25 جولة من عمر البطولة.

الزمالك سجل خلال الـ 25 مباراة 44 هدفًا ولم تسكن شباكه سوى 18 هدفا، وجاءت نسبة التهديف العالية للزمالك فى أخر ربع ساعة من المباريات وبالتحديد من الدقيقة 75 وحتى الدقيقة 90.. حيث أحرز الفريق خلال هذه الفترة 9 أهداف من اجمالي 44 هدفا  بنسبة  20.5% .

بالصور .. المشاهد الأخيرة من كواليس فيلم «جارة القمر» للفنانة ياسمين رئيس