اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استعدادات نادي الزمالك لعودة الدوري بعد الراحة السلبية للفريق

كتبت: ولاء النجار

عاد باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، إلى القاهرة مساء أمس، بعد الانتهاء من الإجازة التي حصل عليها في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية.

ويستأنف مساء اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني ، تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر نادي الزمالك، بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 5 أيام، بعد التعادل السلبى مع فريق الجونة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويبدأ فريق الزمالك استعداداته لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 17/6  الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

نادي الزمالك يستعد لتجديد التعاقد مع فرجاني

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة خاصة مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، عقب عودته من معسكر منتخب تونس "نسور قرطاج" لحسم ملف تجديد تعاقده، بعد أن حصل اللاعب على 250 ألف يورو كجزء من مستحقاته المالية المتأخرة.

وينوي نادي الزمالك عرض "عقد جديد" قيمته تتراوح بين 1.6 و1.8 مليون يورو، حيث ينتهى عقد فرجاني ساسي، مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادي آخر في الوقت الحالي، وقبل 6 أشهر من انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، وفقا للوائح الاتحاد الدولي "الفيفا".

تصريحات كارتيرون بشأن فرجاني ساسي

وفي هذا السياق، رحب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، برحيل فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء، حال عدم التوصل لاتفاق مادي، أو رغبة اللاعب في الانضمام لنادي آخر.

وأكد كارتيرون أن الفريق لن يقف على أي لاعب مهما كان، وأنه يريد الاستقرار داخل الفريق.

إذا وافق  ساسي على الاستمرار أمر جيد، وإذا لم يستمر فوعد الإدارة بإيجاد البديل في حالة  رحيله، وأن الزمالك قادر علي صنع فرجاني ساسي آخر.

وسوف يجلس كارتيرون مع الإدارة ويناقش اللاعبين المعارين من الزمالك لأندية أخرى، واللاعبين الذين يريدهم فهو يُتابع مصطفى فتحي ورزاق سيسيه ومصطفى محمد وكل المعارين، وهو لا يريد الاستعجال مازال الموسم مستمرًا وهناك مباريات وهو يريد وضع تقييمه في الوقت المناسب، وهو مُعجب بمحمد صبحي.

ويذكر أن كارتيرون، يريد في الفترة المقبلة تشكيل فريق قوي ويحقق الكثير من البطولات، وهدفه الوحيد هو رفع المزيد من البطولات، ولن يرحل عن النادي بعد تحقيق هدفه، و يرحب بتجديد عقده مع النادي.

راحة لحازم إمام من مران الزمالك