اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أحمد الطيب يوجه رسالة نارية لإدارة الزمالك بسبب فرجاني ساسي

المعلق الرياضي أحمد
المعلق الرياضي أحمد الطيب

تحدث المعلق الرياضي أحمد الطيب، على قرار التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أبدى موافقته على مغادرة البيت الأبيض، متجهًا إلى الدوري القطري عبر بوابة فريق الريان.

وقال أحمد الطيب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك: "الحفاظ على مزارع (حبّة الكريز) مصطفى فتحي وإمام عاشور، أهمْ وأعمْ وأمتع وأشمل من الانشغال بدموع الرحيل على (صندوق الفاكهة) فرجاني ساسي.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تطورات سريعة بشأن ملف رحيل التونسي عن الفارس الأبيض، بالإشارة إلى التعاقد مع نادي الريان القطري.

البداية

بداية التخوف جاءت من قبل مجلس إدارة النادي، حيث خرج لبيب في تصريحات تلفزيونية، قائلا إن المجلس تواصل مع مهند عون، وكيل ساسي، من أجل عقد جلسة لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

كما نشر نادي الزمالك بيانا، أكد فيه انه يضع ملف تجديد فرجاني ساسي على رأس أولوياته، ويسعى خلال الأيام القليلة القادمة لحسم هذا الملف بشكل نهائي.

الرحيل على الأبواب

وبعدها ب يومين فقط وبعد التصريحات السابقة خرج علينا حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، هو الآخر ليشير إلى إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق.

وقال السمري إن الزمالك أودع جميع مستحقات اللاعب المتأخرة في حسابه البنكي، مؤكدا انتظار عودته من معسكره مع منتخب تونس لحسم ملف التجديد بشكل نهائي.

وأشار المدير التنفيذي لنادي الزمالك إلى أن الأمور باتت الآن في ملعب ساسي، مؤكدا أن النادي الأبيض لن يقف على أي لاعب.

واختتم السمري تصريحاته بالتأكيد على رغبة الزمالك في تجديد عقد اللاعب، غير أنه لديه الحرية في اختيار مصيره، وإذ أراد الرحيل فلا توجد أي مشكلة.

فرجاني والإعلام التونسي

ومن جانبه قال الدولي التونسي فرجاني ساسي في تصريحات للإعلام بلاده: "الجمهور التونسي يسمع الكثير من الأشياء غير الصحيحة، بسبب عدم حديثي عن مستقبلي كثيرًا".

لاعب وسط الزمالك تابع: "لا يمكنني الحديث حاليًا عن مثل هذه الأشياء، ولكنني سأتحدث بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، لكي يعلم الجميع الحقيقة كاملة".

واستطرد قائلًا: "سأوضح كافة الأمور حول مستقبلي مع نادي الزمالك، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية".

الإعلام الرسمي على الأبواب

وفي نفس السياق تداولت عدة مصادر صحفية أن فرجاني ساسي، توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطري تمهيدا للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وحتى الآن لم يصدر إعلان رسمي سواء من اللاعب أو النادي حول الصفقة.

خلال اتصال مع أحمد مجاهد.. وزير الرياضة يهنىء منتخب مصر بالتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون