اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

هشام طلعت مصطفى: « الرئيس السيسي أعاد أركان الدولة المصرية في فترة قصيرة»

هشام طلعت مصطفى:
هشام طلعت مصطفى: « الرئيس السيسي أعاد أركان الدولة المصرية ف

كتبت: ولاء النجار تحدث رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى القابضة، خلال لقائه في برنامج "الحكاية "، مع الإعلامى عمرو أديب، عن دور الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنمية المجتمع، ودوره في إعادة التنمية المحلية، وإعادة الكيان الاقتصادي المصري، وتحدث أيضاً عن مساهمة شركة طلعت مصطفى في مشروعات قومية، وتحدث عن التصميم الفعلي والتفاصيل الكاملة عن مدينة نور.

تصريحات هشام طلعت مصطفى عن الرئيس عبد الفتاح السيسي

أوضح هشام طلعت مصطفى أن "الرئيس السيسي" استطاع إعادة أركان الدولة المصرية بشكل سريع جدا بعد 2011 ، لافتا انه لا يوجد أحد في العالم استطاع أن يقدم لبلدة مثلما قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر وهذا خلال وقت قصير جدا، حيث قام بالعديد من المشروعات في الطرق والمرافق والكهرباء وتطوير العشوائيات، وساعد علي إعادة التنمية وإعادة الكيان الاقتصادي المصري، وأعاد مصر إلى مكانتها الطبيعية بين جميع دول العالم.

مساهمة شركة طلعت مصطفى القابضة في مشروعات قومية

ساهمت شركة طلعت مصطفى مع صندوق تحيا مصر في مكافحة العمي، من خلال إجراء 2 مليون عملية لإعادة الأبصار. ساهمت أيضا شركة طلعت مصطفى في توفير كمية كبيرة من اللقاحات "4 مليون لقاح"، وضع برنامج بالتعاون مع وزارة الصحة لمواجهة جائحة الكورونا. ساهمت في مشروع كبير لتطوير مدارس حكومية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وتتبني فكر جديد لتطوير التعليم الفني بالشراكة مع مؤسسات عالمية لتأهيل طلاب التعليم الفني. تحدث رجل الأعمال" هشام طلعت مصطفى" الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة طلعت مصطفى القابضة، وقال أن نجاح مشروع مدينتي يعود الفضل فيه إلي شركائنا في النجاح ، هم سكان مدينتي والرحاب لولاهم ولولا ثقتهم، مكناش نجحنا في تحقيق كل ده، وأنهم ساهموا في مشروعات قومية من خلال العوائد التي حققها مشروع مدينتي.

تفاصيل التقديم بمدينة نور

أعلن هشام طلعت مصطفى خلال برنامج الحكاية، أن موعد طرح الوحدات هيكون ابتداءً من الغد الثلاثاء، بمقدم أقل من 38 ألف جنية مصري، وقسط شهري أقل من 3800 جنية مصري علي 15 سنة. وعرض هشام طلعت فيديو يوضح التصميم الفعلي لمدينة نور من خلال برنامج "الحكاية"، ويوجد به تصميمات حديثة للمسجد، وأن جميع أسطح مدينة نور سيتم استغلالها لتوليد الطاقة الشمسية، لتشغيل الخدمات العامة، ووسائل النقل داخل المدينة تعمل بالكهرباء. وأضاف "هشام طلعت" : «أن مدينة نور ستتبنى تطبيق فكر المدن الذكية "Smart Cities" باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية وبنية تحتية متطورة من الـ Fiber" "Optics، وتوفير إنترنت فائق السرعة وخدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة والمناطق التجارية والخدمية، كما تتوافر بها الخدمات الأمنية على أعلى مستوى من الدقة، من خلال أحدث أنظمة الأمان وكاميرات المراقبة " CCTV" وغرف التحكم بكافة المناطق» أما النسبة البنائية في مدينة نور 15% فقط، والباقي طرق ومساحات خضراء. وأكد "هشام طلعت" أنه سوف يتم استخدام أحدث التقنيات في إدارة جميع مرافق المدينة ، مثل استخدام وسائل الرى الذكي لترشيد استهلاك المياه، واستخدام الطاقة النظيفة ووسائل النقل الذكية الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى إضاءة المدينة بالكامل من خلال منظومة الإضاءة الذكية، وبالاضافة إلى أنه سيتم استخدام أحدث ما وصل إليه العالم في تصميم المدن المتكاملة في مشروع "نور" وذلك بما يحقق طفرة جديدة في خريطة التطوير العمراني في مصر. وقدم هشام طلعت مصطفى نصيحة في آخر اللقاء للمستثمرين، قائلاً: « بقول للمستثمرين مصر فيها فرص عظيمة ومصر محتاجة 30 مليون وحدة سكنية خلال الـ 30 سنة القادمة». الرئيس السيسي يوجه بإنشاء ميناء المكس