فترة سداد على 15 سنة.. كل ما تريد معرفته عن مدينة نور الجديدة

مفاجأة جديدة في عالم العقارات تفتح قريبًا أمام جميع المواطنين في مختلف المدن والمحافظات بالجمهورية حيث قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، بوضع حجر الأساس لمدينة سكنية جديدة أطلق عليها اسم مدينة “نور”.
انشأت مدينة نور والتي يتم تنفيذها على مساحة كبيرة للغايلة تقدر بنحو 5 آلاف فدان، وتوجد أمام العاصمة الإدارية الجديدة، بالشراكة بين الشركة العربية للاستثمار العمرانى، إحدى الشركات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
كما أنه سيتم طرح 140 الف وحدة سكنية في مشروع مدينة نور بتقسيط وفترة سداد على 15عامًا، وبدفعات حجز بسيطة تتناسب مع عدد كبير للغاية من المواطنين، كما أنه فر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.
ونستعرض لكن خلال التقرير التالي كافة التفاصيل عن المدينة السكنية الجديدة “نور” التي تم وضع حجر الاساس لها قبل وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إليكم أهم المعلومات:

مدينة نور الجديدة لطلعت مصطفى

قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، بوضع حجر الأساس لمدينة سكنية جديدة أطلق عليها اسم مدينة “نور”.
انشأت مدينة نور والتي يتم تنفيذها على مساحة كبيرة للغايلة تقدر بنحو 5 آلاف فدان، وتوجد أمام العاصمة الإدارية الجديدة، بالشراكة بين الشركة العربية للاستثمار العمرانى، إحدى الشركات التابعة لمجموعة طلعت مصطفى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن مشروع مدينة نور الجديدة 2021 يستهدف تلبية متطلبات النمو السكاني والعمراني في محور منطقة شرق القاهرة، والتي يعيش بها أكثر من 4.5 مليون نسمة.
أوضح هشام طلعت مصطفى أن المشروع يقع أمام العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم ما يقرب من 250 الف فدان من المشروعات، حيث أنه سيكون به مقر للمؤسسات الرسمية للدولة والحكومية والبرلمان والبنوك والشركات العملاقة .
أضاف هشام أن مشروع مدينة نور الجديدة 2021، تم التخطيط له من قبل أكبر المكاتب الهندسية والشركات العالمية في مجال البناء، قائلًا: تم التخطيط لمدينة نور بفلسفة تواكب أفاق المستقبل وبفكر عام 2021 لخلق مدينة ذكية خضراء صديقة للبيئة تتضمن كافة معايير وأهداف مدن الجيل الرابع للقرن الحادي والعشرين ، من قبل أكبر المكاتب والشركات العالمية .

أضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، قائلًا: ستتبنى مدينة نور تطبيق فكر المدن الذكية Smart Cities باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية وبنية تحتية متطورة من الـ Fiber Optics، فضلًا عن توفير الإنترنت فائق السرعة وخدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة والمناطق التجارية والخدمية.
تابع: كما تتوافر بها الخدمات الأمنية على أعلى مستوى من الدقة، من خلال أحدث أنظمة الأمان وكاميرات المراقبة CCTV وغرف التحكم بكافة المناطق .
كما أكد هشام طلعت مصطفى خلال المؤتمر الصحفي على أن مشروع مدينة نور الجديدة لعام 2021 الجاري، سيتضمن استخدام أحدث التقنيات في إدارة جميع مرافق المدينة، مثل: استخدام وسائل الرى الذكي لترشيد استهلاك المياه، وإستخدام الطاقة النظيفة ووسائل النقل الذكية الصديقة للبيئة، بالإضافة إلى إضاءة المدينة بالكامل من خلال منظومة الإضاءة الذكية .

تكلفة شقق مدينة نور الجديدة لطلعت مصطفى

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن مشروع مدينة نور الجديدة 2021، سيفتح بابه أمام عدد كبير من شرائح المجتمع، وسيكون ذلك من خلال أنظمة سداد مالية تطبق لأول مرة فى مصر كي تستوعب المدينة النمو المتزايد فى محور شرق العاصمة.
أوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، أنه سيتم طرح 140 الف وحدة سكنية في مشروع مدينة نور بتقسيط وفترة سداد على 15عامًا، وبدفعات حجز بسيطة تتناسب مع عدد كبير للغاية من المواطنين، كما أنه فر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.
أضاف هشام أن مشروع مدينة نور الجديدة لعام 2021 جاء بالتعاون البناء مع عدد من بنوك الدولة، منهم: البنك الاهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة.

عناوين بنك الاسكان و التعمير في القاهرة وارقام الهاتف

زر الذهاب إلى الأعلى