اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للمرة الثانية ..محمد حماقي يتعرض لموقف محرج على المسرح والسبب؟

للمرة الثانية ..
للمرة الثانية .. محمد حماقي يتعرض لموقف محرج على المسرح والس

تعرض الفنان محمد حماقي، لموقف محرج على المسرح خلال حفله الذي أحياه في أحد الفنادق في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، والذي أقيم لصالح إحدى الشركات العقارية، وخلال الحفل قام أحد معجبين حماقي أثناء السلام عليه، حيث حاول شده من على المسرح ليقترب من إيقاعه ليتدخل الأمن فورا ويحاول منعه.

رد محمد حماقي على هذا الموقف

وعلق محمد حماقي على هذا الموقف، بعد أن طلب من الأمن ترك الشاب ليرتدي الكمامة، ويسمح له بالصعود على المسرح لالتقاط الصور معه، قائلاً للجمهور وللمعجب: « أنا مش خايف على نفسي انا خايف عليكوا».

حفل محمد حماقي في التجمع الخامس 2021

وأشعل حماقي الحفل، مساء أمس، وظهر وهو مرتدي بدلة سوداء على قميص أبيض، وقام بغناء باقة متنوعة من اغاني الشهيرة، مثل اغنية نفسي أبقى جنبه، وطلب من الجمهور غنائها معه، كما طلب من الجمهور إطفاء الأنوار وإشعال كشافات الموبيلات ليغني على أضوائها أغنيته الشهيرة «مابلاش»، وتفاعل معه الجميع بالغناء. [caption id="attachment_683134" align="aligncenter" width="539"]للمرة الثانية .. محمد حماقي يتعرض لموقف محرج على المسرح والسبب؟ للمرة الثانية .. محمد حماقي يتعرض لموقف محرج على المسرح والسبب؟[/caption] كما قام حماقي بغناء أحدث أغانيه لأول مرة وتحمل عنوان «يا نسيم»، والتي سيتم تطرحها في السوق قريباً، وطلب من الجمهور الغناء معه أيضا.

موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد 2021

بعدها فاجأ الفنان محمد حماقي، جمهوره بإعلانه عن موعد طرح ألبومه الجديد لصيف 2021، وأكد أنه من المقرر أن يتم طرحه الشهر القادم، بالاضافة إلى إعلانه عن أغنية جديدة تتضمن الألبوم تحمل اسم «ياناسيني». ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد النادى، والموزع تميم وتوما. وتعد هذه هى الحفلة الأولى للفنان محمد حماقي، بعد أزمة جائحة فيروس كورونا، والتي تسببت في توقف الكثير من الحفلات للفنانين خلال الفترة الماضية.

اخر اعمال الفنان محمد حماقي

يذكر ان آخر ألبومات المطرب حماقي كانت «كل يوم من ده» والذي تم طرحه في عام 2019، وضم 20 أغنية من بينهم ياستار، م البداية، لاعتاب ولاحيرة، كل يوم من ده، ليلى. وكان شارك الفنان محمد حماقي في حملة الدعائية التي أقامتها كبرى شركات الخدمات البريدية في مصر، تم الإعلان عنها في شهر رمضان الماضي، وهى أحدث أغنياته بعنوان وده وقته، وحققت نجاحا كبيرا.

موافق محرجه تعرض لها الفنان محمد حماقي

ويذكر أنه ليست المرة الأولى التي ستعرض فيها الفنان محمد حماقي لموقف محرج بسبب فيروس كورونا، حيث كان احيا حفل غنائي شهر سبتمبر الماضي، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وخلال غنائه تلعثم في الغناء ونسي كلمات إحدى أغانيه، وبعد الحفل وإنتشار المقطع اعترف بأنه تلعثم في الغناء بالفعل وتوقف عن استكمال الأغنية، ويرجع السبب إلى فيروس كورونا، حيث علق الفيديو المسجل له من الحفل، قائلاً: «منها لله كورونا». في عيد ميلاد محمد حماقي  حطمت كليباته الأرقام القياسية في نسب المشاهدات  و أغنية ما بلاش نقطة تحول في حياته الشخصية