اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي

أبرز تصريحات هشام
أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤام

كتبت: ولاء النجار صرح الفنان هشام إسماعيل في مداخلة هاتفية مع برنامج "في الجول"، والذي يقدمه أحمد جمال عبر قناة الحدث اليوم، والمعروف بحبه الشديد لنادي الزمالك عن أزمات القلعة البيضاء وشعوره أن هناك من يتربص بالنادي ويسعى لتدميره، ووجود أزمة بين الزمالك وكيان آخر لم يقم بتسميته وأزمة تجديد تعاقد فرجاني ساسي، ونظرية مؤامرة ضد نادي الزمالك، ومعددًا لوقائع تاريخية زعم فيها تعرض الزمالك للمؤامرة والظلم.

تصريحات هشام إسماعيل ونظرية المؤامرة ضد نادي الزمالك

صرح أن الهدف من إزاحة مرتضى منصور لم يكن بسبب شخص مرتضى وتصرفاته، بل هناك رغبة لدى البعض في إدخال النادي في أزمات تجعل فريق الكرة يتخبط لمدة موسمين على الأقل، لكي يسمح للنادي المنافس أن يعدل من أوضاعه، ويحقق بعض البطولات. وأكد هشام إسماعيل أنه تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ظهر عليه الذعر والخوف في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله، وظهر كأنه تم تهديده في حال عدم رحيله عن الزمالك فورا. [caption id="attachment_683088" align="aligncenter" width="538"]أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي[/caption] صرح هشام إسماعيل :"اللي هيقف في وشهم هيموت... طيارة بايرن ميونخ اتأجلت 9 ساعات"، وذلك لكي يصل لاعبين نادي الزمالك في حالة إجهاد. وتساءل هشام إسماعيل :الآن توجه عدد من لاعبي الترجي لشكوى نادي الزمالك في الاتحاد التونسي لكرة القدم، هل يمكن اعتبار ذلك أمرًا عاديًا ومن باب الصدف؟. وذكر أنه من عشاق نظرية المؤامرة، لأنها حقيقية منذ عام 1911، والدليل نقل مقر نادي الزمالك 4 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي نادي.

تصريحات هشام إسماعيل عن تجديد عقد اللاعب فرجاني ساسي

تحدث عن فرجاني ساسي وعن المبالغة في ازمة تجديد تعاقده مع النادي، وأن من حق اللاعب الحصول على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، ما شأن الآخرين بذلك؟، وقال أن المعترضين على التجديد لفرجاني ساسي يستخدمون مصطلح "أوضة اللبس"، عمري ما سمعت عن مصطلح أوض لبس غير مع نادي الزمالك بس. كما أشار إلى أنه يشعر بما يمر به فرجاني ساسي من ضغوط، فهو يحب مصر وجمهور الزمالك، وفي الوقت نفسه لابد من قرار بخصوص عمله ومصدر رزقه، وهو ما يجعله متمسكا بحقه المادي، ومحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من المكسب الذي يسمح له بالاستمرار في الدوري المصري بقميص الزمالك. أزمة ساسي شبيهة بما يمر به أي موظف يحب عمله، فهو يشعر بعدم التقدير المادي أو عدم ضمان حقوقه، لذلك حين يجد فرصة أفضل في مكان آخر يفضل الانتقال إليه رغم حبه للمكان. - فرجاني ساسي لم يتخلى عن الزمالك وجمهوره، ويحب علاقته بهم، و سيبذل أقصى ما لديه للاستمرار، لكنه لو وجد أسلوب تفاوض غير مرن وعادل من إدارة الزمالك، سيرحل على الفور.

تصريحات هشام إسماعيل عن أوضة اللبس في النادي الأهلي

هل تخلو "أوضة اللبس" من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو فقط ، بينما تم التعاقد معه أساسا مقابل 2 مليون يورو، "هي أوضة اللبس مش شغالة عندهم وبيغيروا في الشارع مثلا؟!

سبب عدم نجاح فريق الزمالك من وجهة نظر هشام اسماعيل

صرح أن أي لاعب مؤثر في الزمالك سيتم "تطفيشه"، وما يحدث في الإعلام الرياضي عيب، نادي الزمالك مصري وليس من دولة معادية. وأن الفريق المنافس يفوز بالبطولات كما يحلو له، حتى لو واجه أي صعوبات بيعرف ياخد البطولات بطرق تانية، لذلك ما الضرر أن يبقى الزمالك مستقرا، ويحصل المنافس على البطولات بطريقته؟ سيبني أعيش يا بيه . ومن ضمن نظرية المؤامرة رحيل جيمي باتشيكو دون سبب عن الزمالك بعد نجاحه في توحيد صفوف الفريق، وإيجاد أسباب داخلية في الزمالك، عن طريق توجيهات مسؤولين تابعين لـذلك الكيان، من أجل تعطيل مصالح النادي. ولن ينجح أي مسئول في بناء طوبة خارج مقر نادي الزمالك، وقد يجدوا صعوبة في الحفاظ على المقر نفسه.

غضب هشام إسماعيل من الذي يحدث في نادي الزمالك

عبر الفنان هشام إسماعيل عن حبه وتشجيعه لنادي الزمالك منذ 30 عاما، وأنه لم يشاهد أي نادي يتم حل مجلس إدارته سوى الزمالك وسحب الأراضي المخصصة له. وأشار إلى أنه لن يتم السماح للزمالك بزيادة شعبيته وافتتاح فروع أخرى، الهدف هو إنقاص شعبية الزمالك بخسارة البطولات على مدار السنوات، حتى تنشأ أجيال جديدة لا تشجع الفريق، وتشجع النادي المنافس، الأكثر انتشارا وشعبية وفوزا بالبطولات. وحين لا يجد المقيمين في مدينة الشروق أو 6 أكتوبر فرع قريب منهم، سيضطرون للانضمام إلى النادي الآخر الذي تتوافر فروعه حولهم.

قلة الدعاية الإعلامية للاعبي نادي الزمالك

تحدث هشام إسماعيل عن ابنته التي تبلغ من العمر 5 سنوات، أنها تندهش من عدم وجود صور لاعبي الزمالك في الإعلانات واقتصارها على لاعبي الأهلي، وأخبرتني أن ترى أن ذلك متعمد لكي لا يشجع الأطفال الزمالك. وأضاف أن ابنته أوصلت رسالتها ببساطة، وقالت له: كل الاعلانات للاعبي الأهلي والهدف من ذلك ألا يشجع الأطفال الزمالك، هل من المنطقي أن تكون الحياة للأهلي فقط والإعلانات للأهلي فقط ولاعبيه وكأنه لا يوجد أندية ونجوم آخرين؟! وتابع أن نادي الزمالك، يضم لاعبين يتحلون بالوسامة بمعايير السينما مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، وآخرين يتحلوا بالنجومية مثل طارق حامد وشيكابالا، لكن يجب عليك شراء كيس بطاطس يحمل صورة مصطفى شوبير الذي لم يلعب مباراة واحدة مع الأهلي. وتسأل اسماعيل، قائلا: «هل من المنطقي أن تكون كل الإعلانات للاعبي الأهلي؟ ما يحدث محاولة لإثبات أن النادي الأهلي هو الممثل الوحيد لمصر في العالم كله وليس فقط في إفريقيا، في حين الزمالك لا وجود له، بدون فروع وبدون استقرار أو حتى إعلانات». وتم منع جمهور الزمالك من استقبال فريق كرة السلة بعد عودته من بطولة إفريقيا، حتى لا يظهر حجم شعبية النادي. كما أن اللجنة التي تدير الزمالك تتحمل مسؤولية التنسيق والحصول على الموافقات الأمنية لحماية جماهير النادي، وفي حال رفض الجهات الأمنية كان يمكن تنظيم احتفالية داخل مقر النادي، لكنهم لم يفعلوا ذلك وتركوا الجمهور يذهب دون موافقة الأمن الذي يحق له منع التجمهر.

تصريحات هشام إسماعيل عن شيكابالا

أنا من عشاق شيكابالا وأرفض انسياق اللاعبين خلف الجماهير، لأن التجاوب مع الإهانات بإهانات مماثلة يدين اللاعب، والهدف منها دائما هو الإيقاع باللاعب ومعاقبته. وهناك عنصرية ضد شيكابالا من الطرف الآخر، ويعاقب عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم والجهات الدولية، وتم إنذارهم من قبل بواسطة الاتحاد الإفريقي، الذي اقترح عليهم تنظيم دورات لتعليم الجمهور طريقة التشجيع الصحيحة. ويجب وقف العنصرية بالإجراءات القانونية في مصر، ويجب إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك. [caption id="attachment_683145" align="aligncenter" width="537"]أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي[/caption]

هشام إسماعيل عن سيد عبد الحفيظ

أتفهم فكرة حصول سيد عبد الحفيظ على أرقام هواتف الحكام، لأن الأمور تسير بشكل ودي، والأشخاص يتعاملوا كأصدقاء ،ويشتركون في لعب الدورات الرمضانية سويًا. وأنه لا توجد منافسة من الأساس في الكرة المصرية، ما يحدث في الكرة المصرية هو مسرحية تنتهي دائما بفوز قطب واحد والدوري سيكون مكافأة للأهلي. [caption id="attachment_683141" align="aligncenter" width="539"]أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن نادي الزمالك.. ووجود نظرية مؤامرة ضد النادي[/caption]

آخر أعمال الفنان هشام إسماعيل

شارك الفنان هشام إسماعيل مؤخرا في بطولة مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم، ومحمد فراج، ولقاء الخميسي. كما شارك في مسلسل "أحسن أب" مع علي ربيع، وسامي مغاوري، وهاجر أحمد. ويستأنف حالياً تصوير دوره في مسلسل "إجازة مفتوحة" وهو مسلسل اجتماعي من 45 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، لقاء الخميسي، نورهان، مراد مكرم ،وملك قورة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد ،وإخراج محمد حماقي، ومن المنتظر عرضه خلال 2021.

لجنة الزمالك في انتظار فرمان كارتيرون في ملف المعارين