اهم الاخبار
الإثنين 06 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مفاجأة صادمة عن اعتزال آمال ماهر.. مصدر يكشف السبب الحقيقي

آمال ماهر
آمال ماهر

أثارت الفنانة آمال ماهر، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد إعلانها اعتزالها الفن وابتعادها عن الساحة الفنية بشكل نهائي، دون أن تكشف عن أي تفاصيل عن أسباب هذا القرار، ولكثرة الشائعات التي تداولت حول أسباب خبر اعتزالها، كشف مصدر مقرب لها عن السبب، وتنشر «الوكالة نيوز» لمتابعتها خلال السطور التالية كافة التفاصيل في هذا الصدد.

أسباب اعتزال آمال ماهر

قال مصدر رفض ذكر أسمه أن السبب الحقيقي وراء اعتزال الفنانة آمال الفن هو حالتها النفسية التي مرت بها بعد طلاقها من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، فهو السبب الرئيسي في تراجع حالتها، نظرا لأنه كان يعاملها بطريقة غير واضحة؛ فتارة يحسن معاملتها وتارة أخرى يتعامل معها كأنها شيء ليس له أي قيمة، دون أسباب واضحة، على حسب قوله، كما أشار المصدر إلى أن تركي جعل جميع المحطات الفضائية والإذاعية لا تعرض لها أي حفلات أو أغنيات، كما تسبب في تعطيل ألبومها الجديد، بعد رفضها الرجوع إليه مرة ثانية.

واثر ذلك على حالتها بعد خطبتها، التي تم فسخها ولم تستمر سوى شهرين فقط.

وكانت نشرت الفنانة آمال ماهر، منذ ساعات قليلة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ووجهت الشكر لجمهورها على دعمه ومساندته لها عقب إعلانها قرار اعتزال الفن منذ أيام، قائلة: « ..كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس .. الشكوىٰ لغير الله مذلة ولله فقط بـ أُقدم شكوتي ومن الله فقط أنتظر الفرج».

وكانت آمال ماهر، أعلنت في شهر أبريل الماضي، عن خطوبتها بشكل رسمي من رجل أعمال مصري، كما أشارت إلى إنها بدأت بالتحضير لحفل الزفاف والذي سيكون قريبا، حسب قولها، ولكن بعد شهرين أعلنت فسخ خطوبتها  ولم تذكر اسباب أو تفاصيل عن ما حدث في هذا الصدد.

ويذكر أن آمال ماهر، كانت متزوجة من الملحن محمد ضياء الدين في عام 2005، ولكن زواجها لم يستمر أكثر من عام،

وبعد 12 عامًا اي في عام 2017 ترددت أنباء عن إنها تزوجت سري من رجل أعمال خليجي، وفضلت أن تكون تلك الزيجة سرية لا يعلم بها سوى المقربين منها فقط، وسرعان ما انفصلت عنه دون الإعلان عن ذلك أيضًا.

وبعدها بحوالي أربعة أعوام في عام 2021، أعلنت آمال ماهر خطبتها من رجل أعمال مصري دون الكشف عن اي تفاصيل.

جدير بالذكر أن آخر أعمال آمال ماهر الفنية، هي أغنية «اللي قادرة»، والتي تم طرحها في تتر مسلسل «ليه لأ»، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.

موعد حفل الفنانة آمال ماهر وتردد القناة الناقلة لله مباشرة ورابط منصة شاهد VIP