اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: مصر تحولت في عهد السيسي لجمهورية الانجازات

النائب خالد مصطفى
النائب خالد مصطفى عبدالوهاب عضو مجلس الشيوخ

وصف النائب خالد مصطفى عبدالوهاب عضو مجلس الشيوخ، الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ 7 سنوات بـ"العظمية"، مؤكدا أن مصر تحولت في عهد الرئيس السيسي إلى جمهورية جديدة.

وقال "مصطفى" في تصريحات صحفية له اليوم، أن الإنجاز طالت كل المجالات، سواء الإسكان أو الطرق أو ملف تطوير العشوائيات والصحة والتعليم ، والمسكن، وتوفير حياة كريمة للمواطنين وغيرها من المجالات والملفات، موضحا أن قطاع الزراعة شهد تطورًا كبيرًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أن تولى مقاليد حكم البلاد، حيث استطاع خلال سنوات معدودة، أن يضع مصر على طريق النهضة الزراعية.

وأضاف عضو مجلس. الشيوخ "خلال الـ7 سنوات الماضية تم تنفيذ الكثير من المشروعات الزراعية التي جعلت المنتجات المصرية تنافس بقوة في الأسواق العالمية، ومن هذه المشروعات، مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان، ومشروعات الصوب الزراعية الكبرى، ومشروع المليون رأس ماشية، وإحياء مشروع البتلو، والمشروعات الكبرى التي تحققت في مجال تنمية الثروة السمكية لسد الفجوة الغذائية، وتقديم أشكال الدعم للفلاح في طليعة الإنجازات، كما بلغت إجمالي مشاريع الزراعة في القطاعات المختلفة أكثر من 224 مشروعًا".

وأوضح النائب خالد مصطفى، أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم، ومصر أصبحت لاعب أساسي وشريك دولي واستراتيجي في المنطقة، بل وأصبح للدولة المصرية دور محوري واستراتيجي في المنطقة، واستعادت الدولة المصرية بوصلتها مرة أخرى.

برلماني: يجب أن نعمل لحماية الفئات الأكثر عرضة لخطر الهجرة غير الشرعية