اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. نسرين طافش تثير الجدل بعدة صور جريئة لها

1
1

كتب: كريم أحمد جميل

تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند جوجل بعدما ظهرت في عدة صور لها أثارت الجدل، مما جعل محبينها يبحثون عبر المحرك الشهير جوجل عن صورها، وتحرص الفنانة على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالتها باستمرار، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز " كافة التفاصيل في هذا الصدد خلال السطور التالية.

الفنانة نسرين طافش

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش بنشر عدة صورة لها أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، أولها صورة لها وهي في أحد المسابح المرتفعة في برج دبي على حسابها الشخصي عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: «عندما تشعر بأنك بصحة جيدة ومتقدم وحيوي على قيد الحياة تجذب الكثير من هذه الأمور إليك»، مما أثارت هذه الصورة اجدلاً كبيراً بين الجمهور، حيث تقاسم محبيها إلى مؤيد ومعارض.

كما قامت الفنانة نسرين طافش بمشاركة جمهورها أيضاً بمقطع فيديو وعدة صور من داخل جناح غرفتها وهي جالسة على الأريكة وتشاهد وتتامل في حوض الاسماك الكبير التي تتميز الاسماك بألوانها الزاهية والجميلة، مما عارضها الجمهور على تلك الصور، حيث بدت فيها بمشاهد مخلة، ولكن المؤيدين لها قاموا بالبحث عنها على موقع التواصل الاجتماعي ليتأكدوا من ذلك، ولكن لم يجده اي انتقادات واسعة كما قاله بل وجده القليل من المعارضون على صورة فقط.

وظهرت نسرين طافش في تلك الصور مرتدية فستانا قصيرا فضفاضا، مصمم من قماش الحرير باللون الأبيض، كما اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج، بل اكتفت بالكحل الأسود مع أحمر الشفاه فقط.

وفي هذا الإطار قاموا مؤيدين صورة الفنانة نسرين طافش بمشاركتها الصور ومقطع فيديو الخاص بها، وقد حازت على إعجابهم، حيث حصلت صور الفنانة نسرين طافش أكثر من 160 الف اعجاب، حيث قالت أحد المواقع بأن الفنانة نسرين طافش ظهرت في صورتها عارية، ولكن بعد التركيز وتدقيق في الصورة لم تظهر سوء اجزاء من الجسم، والجزء الأكبر من جسمها لم يظهر.

من هي نسرين طافش ؟

ويذكر أن نسرين طافش ولد ت في 15 فبراير 1982 في مدينة حلب شمال سوريا، ودرست المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، وتخرجت منه وبدأت مشوارها الفني 2002، حيث شاركت في مسلسل هولاكو، ثم قامت بالعديد من مسلسلات ربيع قرطبة، ثم بعد ذلك مسلسل التغريبة الفلسطينية وقامت بالكثير من الاعمال الفنية.

وبدأت مسيرتها الغنائية 2017 متغير على و123 حبيبي، إلا معك والكثير والكثير، ومازالت تقدم لنا اجمل الاغاني والأعمال الفنية الجميلة.

نسرين طافش تثير الجدل بعد مشهد المستشفى في مسلسل المداح.. تفاصيل