الشارع السياسي

علاء عابد يهنئ البحرين بعضويتها فى مجلس حقوق الانسان بالأمم المتحدة

احمد الهوارى

تقدم النائب علاء عابد عضو البرلمان العربى  ورئيس لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب المصرى، بالتهنئة لممكلة البحرين قيادة وحكومة وشعبا لانتخابها عضوا في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للفترة من 2019 إلى 2021.

وأعرب عابد فى بيان له اصدره منذ قليل، عن سعادته الغامرة بحجم التصويت الكبير الذي حصلت عليه مملكة البحرين في الجمعية العامة للأمم المتحدة، مؤكدًا أن حصول البحرين على 165 صوتا يعكس مدى تقدير المجتمع الدولي العالي لجهود مملكة البحرين في مجال ترسيخ حقوق الإنسان، وتطبيق مواثيق حقوق الانسان الدولية في ظل القيادة الرشيدة للملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأكد النائب علاء عابد ان الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين له جهود واضحة على الساحتين الإقليمية والدولية في تحقيق السلم والأمن الدوليين، ويمثل هذا التصويت انتصارا كبيرا للدبلوماسية البحرينية والعربية مؤكدا ثقته فى أن دولة البحرين الشقيقة ستكون خير من يدافع عن قضايا حقوق الإنسان فى الدول العربية والعالم كله.

واعتبر النائب علاء عابد، هذا التصويت والتأييد العالمى الكبير الذى حصلت عليه دولة البحرين رسالة واضحة وحاسمة تجاه الدول التى تحاول المساس بامن الخليج وايضا تجاه الدول التى تدعم وتمول وتسلح وتأوى الارهاب والارهابيين على اراضيها.

زر الذهاب إلى الأعلى