برلمانية: انشاء كباري المشاة على الطرق السريعة ينقذ ارواح المواطنين

قالت الدكتورة امل سلامة ، عضو مجلس النواب ، إن قيام أجهزة المحليات بإنشاء كباري المشاة علي الطرق السريعة والمحورية والمأهولة بالسكان خطوة هامة للحفاظ علي أرواح المواطنين .

جاء ذلك في تصريحات صحفية خلال تفقدها أعمال تطوير ورفع كفاءة سلم المطحن، الذى يربط شارع ربيع الجيزى بالعمرانية الشرقية، والذى تعرض للتهالك مما أعاق حركة مرور المواطنين، فضلا عن ارتكاب العديد من الحوادث، نتيجة الانزلاق عليه حيث أنه مصمم من الحديد.

واكدت ” سلامة ” انه إيمانا منها بدور نائب الشعب، في التشريع داخل قبة البرلمان، وتقديم الخدمات للمواطنين، والمساعدة في حل مشاكلهم، فلن تتواني عن تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنون قائلة: “خدمة المواطنين شرف”.

واشادت النائبة بجهود المهندس تيسير عبد الفتاح رئيس حي جنوب الجيزة، بسرعة تنفيذه قرار محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، الذي استجاب لطلبها بإعادة تطوير ورفع كفاءة الكوبرى الذى يخدم مئات الآلاف من المواطنين من أبناء الجيزة.

وخلال جولتها التفقدية لأعمال التطوير والتحديث لكوبري سلم المطحن، وجه الأهالي الشكر والتقدير للنائبة ولحزب الحرية المصري برئاسة المهندس ممدوح محمد محمود، وأعضاء الهيئة العليا للحزب وأمانة الحزب بالجيزة، على الجهد الكبير لحل مشاكل المواطنين والتخفيف من معاناتهم، من خلال التواصل المستمر مع المسئولين لسرعة إنجاز أعمال التطوير والتحديث.

برلمانية: ما تحقق في قطاع الطرق خلال 7 سنوات انجاز لم نشهده من 50 عامًا

زر الذهاب إلى الأعلى