فيفي عبده.. وصلة رقص سبب هجوم وانتقادات رواد السوشيال ميديا

ظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده من جديد بعد غيابها منذ أكثر من شهر إثر الوكعة الصحية التي كانت تمر بها مؤخرًا بسبب تلقيها لعلاج خاطئ تسبب في بقائها داخل المستشفى لفترات طويلة، ولكن ظهورها لم يمر بطريقة طبيعية وهادئة إلا أنه فتح باب كبير من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيسبوك”، و”انستجرام”.

طلت فيفي عبده خلال مقطع فيديو مصور قصير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فور خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة منذ شهر أبريل الماضي لعام 2021 الجاري، الأمر الذي أدخلها في حالة كبيرة من الهجوم والانتقاد من قبل متابعيها.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي تفاصيل الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة المصرية فيفي عبده من رواد التواصل الاجتماعي عقب ظهورها الأخير بعد مرضها، إليكم أهم المعلومات:

فيفي عبده

تفاصيل هجوم رواد التواصل الاجتماعي علي فيفي عبده

ظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده من جديد بعد غيابها منذ أكثر من شهر إثر الوكعة الصحية التي كانت تمر بها مؤخرًا بسبب تلقيها لعلاج خاطئ تسبب في بقائها داخل المستشفى لفترات طويلة، ولكن ظهورها لم يمر بطريقة طبيعية وهادئة إلا أنه فتح باب كبير من الجدل بين جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة “فيسبوك”، و”انستجرام”.

طلت فيفي عبده خلال مقطع فيديو مصور قصير لا يتجاوز الدقيقتين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فور خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة منذ شهر أبريل الماضي لعام 2021 الجاري، الأمر الذي أدخلها في حالة كبيرة من الهجوم والانتقاد من قبل متابعيها.

وظهرت فيفي عبده خلال مقطع الفيديو بإطلالة جريئة وهي ترقص مرتدية فستانًا مكشوفًا باللون الأزرق، عمل على دخولها في موجة كبيرة من الهجوم بسبب ما تفعله مؤخرًا من افعال تثير حولها حالة من الجدل.

ولم يكن هذا هو الفيديو الوحيد الذي عرض فيفي عبده لمواجهة غضب الجمهور، حيث أنها كانت قد نشرت مقطع فيديو أخر لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فور خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، غضب منه عدد كبير للغاية من الجمهور.

فيفي عبده

قالت فيفي عبده من خلال مقطع الفيديو التالي: فوفا عادت من جديد، لازم الدنيا تمشي بشكر ربنا خلاص فاضل حاجة صغيرة، وهبقى كويسة، بفضل ربنا ودعاكوا ليا وبقيت كويسة”.

وتابعت الفنانة قائلة التالي: ربنا يخليكوا ليا الحمد لله رب العالمين، إن شاء الله وأرجعلكوا تاني وهعملكوا لايفات، وحشتوني جدا، ويلا بقى أيوة بقى أسكوزمي، 5 مواه، 5 هونيو، واللي مش عاجبها من شعرها هجيبها.

حرص متابعي ومحبي الفنانة فيفي عبده على التعبير عن اشتياقهم وحبها لهم من خلال كتابة عدد من التعليقات على مقطع الفيديو التي صورته من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب احدهم: فوفا رجعت يا بشر، حمد الله على سلامتك، كنا مفتقدينك أوي، وحشتينا يا نجمة، كل سنة وانتي حلوة، يلا عايزين لايفات تاني.

ولكن لم يدم امر الاعجاب والتعليقات الإيجابية من قبل متابعي وجمهور الفنانة فيفي عبده كثيرًا، وذلك بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت خلالها بملابس صيفية.

فيفي عبده

ظهرت فيفي عبده من خلال صورتها الأخيرة على إنستجرام بعد الوكعة الصحية التي كانت تمر بها مؤخرًا بسبب تلقيها لعلاج خاطئ تسبب في بقائها داخل المستشفى لفترات طويلة، مرتدية مرتدية سترة صيفية وهوت شورت من الستان والأورجانزا، باللون الأصفر على إحدى شواطئ البحار.

انتقد متابعي ومحبي وجمهور الفنانة فيفي عبده الصورة وعبر عدد كبير منهم عن غضبه بسبب ما ظهرت به وما كنت ترتديه، حيث علق احدهم على صورتها قائلًا التالي: ده انتي مبتخديش أي عظه من اللي بيحصل حواليكي، هتقابلي ربك إزاي قوليلي”.

فيما كتب أخر: كنتي في اختبار ومحنة وسقطي فيه.. ربنا اداكي فرصة تانية.. برافو بقا ضيعيها”.

فيفي عبده.. أخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة شديدة

زر الذهاب إلى الأعلى