اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع مدرب الزمالك.. وآخر تطورات الأزمة المالية

البرتغالي جايمي باتشيكو
البرتغالي جايمي باتشيكو

كشف شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، آخر تطورات أزمة مستحقات البرتغالي مع القلعة البيضاء.

وقال شريف فاروق، إن البرتغالي تقدم بشكوى في الاتحاد الدولي "فيفا" أبريل الماضي بعدما لم يحصل على حقوقه، وهذا إجراء روتيني يتم في هذه الحالة، باتشيكو رحل عن الزمالك وكانت لديه مستحقات شهرين شرط فسخ التعاقد، ولم يلتزم الزمالك بدفعها".

وتابع وكيل أعمال المدرب البرتغالي: "اللجنة السابقة بالزمالك أوضحت أنه سيتم التحويل إلى أحد بنوك البرتغال، وهذا لم يحدث أيضًا، وبعدها قدم باتشيكو الشكوى، اللجنة الحالية عندما تولت المهمة تواصلت معه وطالبته بحل الأزمة بطريقة ودية، وحاليًا هناك مفاوضات على المبالغ، ولكن حتى هذه اللحظة لم نصل لاتفاق.

وعن عروض تولي باتشيكو التدريب قال الوكيل "المدرب كان يرغب في التدريب من بداية الموسم، وهو يدرس بعض العروض من الخليج في الوقت الحالي، وتم استطلاع رأي باتشيكو عن طريق وسطاء لتولي تدريب بيراميدز، ولكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية".

وفي سياق آخر، قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد اليوم.

وتسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة الى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.

وبدأ خالد فتحي المكلف من قبل إدارة نادي الزمالك بالتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم من اجل تجديد تعاقدهم مع النادي في الفترة الحالية، بالإضافة الى التفاوض مع بعض الصفقات الجديدة.

وكان الكابتن حسين لبيب رئيس النادي قد رفض التفاوض مع أي لاعب للتجديد الا بعد سداد كافة المستحقات المتأخرة للاعبين في الفترة الحالية.

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي وموقفه من العودة للزمالك