شيماء فرغلي زوجة سعيد صالح الثانية تكشف تفاصيل زواجهما السري 

تصدر اسم الفنان الراحل سعيد صالح محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد تصريحات حصرية لزوجته الثانية شيماء فرغلي خلال برنامج “ونقول كمان “، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تصريحات شيماء فرغلي زوجة سعيد صالح الثانية.

تصريحات شيماء فرغلي زوجة سعيد صالح الثانية

صرحت شيماء فرغلي لأول مرة في وسائل الإعلام عن زواجها من الفتان الراحل سعيد صالح في السر وعدم إعلان زواجهم بسبب خوفه على مشاعر ابنته الوحيدة هند، وذلك خلال حلقة من حلقات برنامج “ونقول كمان” مع الإعلامية ياسمين الخطيب على شاشة النهار، وأثارت تصريحاتها الجدل ودهشة الكثير مما جعلها تتصدر جوجل تريند.

وأضافت فرغلي أن زواجها من سعيد صالح لم يكن مصلحة بل زواج بعد قصة حب دامت حوالي 7 سنوات، ونفت كافة الإدعاءات التي تقول أن الزواج من أجل أن يساعدها في أعمالها الغنية بل عملت في مسرح للأطفال ثم حصلت على دور صغير في مسلسل يمنى ولم يساعدها اطلاقا في مشوارها الفني.

وأكدت شيماء فرغلي أن سعيد صالح السبب الرئيسي في ارتداءها الحجاب وتركها الفن نهائيا لمدة خمس سنوات، ولكنها عادت مرة أخرى للعمل في فترة مرضه لمساعدته والوقوف بجانبه، وأنه لم يملك رصيد بالبنك أو أي أموال بل تساعده حبا به.

حياة شيماء فرغلي مع سعيد صالح

صرحت فرغلي أم سعيد صالح يعتبر أفضل إنسان قابلته في حياتها وصاحب فضل كبير عليها، لأنه ساعدها في حفظ القرآن الكريم والصلاة الصحيحة والتسبيح بعدها وعلمها العديد من الأشياء في الدين خاصة والحياة عامة.

من هي شيماء فرغلي زوجة سعيد صالح الثانية؟

– هي ممثلة مصرية.

– دخلت الفن من خلال مسرح الأطفال في سن الثانية عشر حتى عملت مع الفنان سعيد صالح ووقع بينها قصة حب ادت لزواج دام خمس سنوات.

– عملت في العديد من المسلسلات منها الاستاذ بلبل وحرمه وعائلة حاحا وفيلم السبع خطايا.

يشار إلى الفنان سعيد صالح توفى في أغسطس 2014 عن عمر 76 عاما بعد صراع مع المرض.

تصريحات مثيرة لمحمد رمضان مع اسامة كمال: لا أعرف المستحيل.. انا بالفعل “نامبر وان” بشهادة الجمهور.. لا أملك طائرة خاصة والسيارات هوايتي.. وسعيد صالح له الفضل في نجاحي

زر الذهاب إلى الأعلى