بعد أغنية “دولا دولا”…. هل تحترف نيلي كريم الغناء

 

تعد الفنانة نيلي كريم من أبرز الفنانين في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية ، حيث نجحت في تقديم الكثير من الأعمال الدرامية المتميزة خلال عدة مواسم رمضانية متتالية ، ضمن تجسديها الكثير من الأدوار التي حازت على إعجاب الجمهور .

وساهمت في تحقيق تلك الأعمال التي شاركت فيها على نسب المشاهدات العالية ، وأيضا تميزت خلال بدايتها الفنية بتقديم الأغاني في الأفلام التي شاركت فيها بما يتناسب مع طبيعة العمل ، وأيضا وخلال موسم رمضان 2020 وبالتعاون مع فرقة المدفعية ، قدمت إحدى الأغاني بصوتها.

وذلك من أغنية ” مليونير مليونير “، ضمن تتر مسلسل “ب 100 وش” حيث ساعد ذلك في جعل المسلسل من أفضل الأعمال و تحقيق نسب المشاهدات العالية ، بل أن الأغنية ذاتها حققت نجح مذهل وذلك من ملآين المشاهدات من قبل الجمهور والمتابعين للمسلسل بسبب الأداء المتميز.

وهو الأمر الذي دفعها أن تشارك في تجربة غنائية مع نفس الفرقة السابقة ، ولكن لم يتم تحقيق نفس النتيجة ، وهو الأمر الذي جعل تلك الفرقة توضح من خلال لقاء عبر أحد البرامج التلفزيونية عن الأسباب وراء ذلك.

وأيضا دفع الجمهور للتساؤل عن إمكانية تقديم الفنانة نيلي كريم أغاني أخرى جديدة وذلك من احتراقها الغناء ، أما ستكتفي برصيدها الغنائي السابق من أغنية حققت نجاحا كبيراً  وأخرى لم تحقق نسب المشاهدات المنتظرة.

بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية
بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية

بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية

قدمت الفنانة نيلي كريم الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية ، وجسدت من خلالها شخصيات مختلفة وذلك بين الدرامية والاجتماعية والكوميدية ، ونجحت في تقديم كل دور على أكمل وجه ، ودائما يترقب الجمهور أعمالها الفنية الجديدة.

وخلال بدايتها الفنية وذلك من مشاركتها في الأفلام السينمائية ، قامت بغناء إحدى الأغاني في فيلم “غبي منه فيه ” ، بشكل كوميدي وذلك بما يتطلبه العمل ولكنها لفتت انتباه الجمهور من خلالها بل كانت نقطة انطلاقه لها في أن تصبح من أفضل الفنانات في مصر.

ولكن لم ينتظر منها الجمهور تقديم أغاني جديدة بصوتها فقط كانوا يترقبون أعمالها الدرامية في المواسم الرمضانية ، ولكن كانت المفاجأة في عام 2020 عندما قدمت إحدى الأغاني بصوتها مع إحدى الفرق الغنائية الشعبية النجاحة وذلك من فرقة “المدفعجية.

ضمن أداء غنائي مذهل وغير متوقع يتناسب مع طبيعة شخصيتها في المسلسل وهو الأمر الذي كان بمثابة نجاح جديد لها ، بل جعل الجمهور يتعرف على جانب جديد ضمن موهبتها الفنية ، وذلك بعد تحقيق تلك الأغنية نسب مشاهدات عالية على موقع “يتويتوب “، تقدر ب الملآين.

مما دفعها لتقديم أغنية جديدة بصوتها وذلك من أغنية “دولا دولا ” ، وذلك ضمن بداية احتراقها الغناء كغيرها من الفنانين الأخرين.

بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية
بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية

سبب احتراف الفنانة نيلي كريم الغناء

شاركت الفنانة نيلي كريم فرقة المدفعجية غناء أخر الأعمال التي قاموا بتقديمها خلال الفترة الماضية وذلك من أغنية “دولا دولا ” ،وذلك ضمن تعاون غنائي ثاني وجديد ولكنها لم تحقق نفس النجاح الذي حصلت عليها أغنية “مليونير مليونير ” ، وذلك ضمن التعاون الفني الأول، حيث لم تتخطى الأغنية حاجز النصف مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب ” ، ومن خلال أحد البرامج التلفزيونية.

وذلك من برنامج “the insider” ، وضح جميع أفراد تلك الفرقة الشعبية السابقة سبب عدم نجاح تلك الأغنية ، وذلك من كونها تم طرحها في وقت غير مناسب بل تم الإعتراف بأنها لم تصل لنجاح المترقب ، ولكنهم أيضا أوضحوا أنه كان أمر مشرف لهم التعاون الثاني.

الذي حدث مع الفنانة، التي شاركتهم غناء أغنية “مليونير مليونير ” ، والتي أصبح إحدى أبرز أغانيهم الناجحة ، والتي بدورها أيضا قامت من خلال إحدى حلقات البرنامج السابق بتوضيح أنها قد تحترف الغناء على الرغم من عدم نجاح أخر أغانيها.

وذلك لكونها تشعر بالسعادة بتقديم عمل غنائي جديد ، كما أن الأمر أصبح غير مقيد عن السابق وذلك من إمكانية أن يكون الفنان يحترف التمثيل وأيضا الغناء دون اختيار أحدهم فقط ، حيث أصبح أمر يحدث من قبل الكثير من الفنانين خلال السنوات الماضية.

بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية
بداية تقديم الفنانة نيلي كريم الأغاني في أعمالها الفنية

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحلقة ال 27 من مسلسل «100 وش» بطولة نيلي كريم وآسر ياسين

تعليقات الجمهور على قرر نيلي كريم بتقديم أغاني جديدة

وكان هناك تعليقات مختلفة من قبل جمهور الفنانة نيلي كريم ، وذلك بعدما قامت بالإعلان عن إمكانية تقديمها أغاني جديدة خلال الفترات القادمة ، على الرغم من أن آخر أغنيتها لم تحقق النجاح المنتظر ، حيث كتب أحد المتابعين قائلاً” بصراحه الأغاني جميله جدا بالنجاح والتوفيق الدائم إن شاء الله “.

وأيضا كتب متابع أخر “فنانة موهوبة وشاطرة أي حاجه بتقديمها بتكون ناجحة وأغنية مليونير مليونير كانت عظمة”، بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة” مستنيه أغنيتك الجديدة وبإذن الله تكسر الدنيا وتنجح فنانة قمر وبتقدم كل حاجه حلوة”.

وذلك من تعليقات جمهور الفنانة نيلي كريم بعد إعلانها عن تقديم أغنية “بكرة تحلى ” ضمن تعاون جديد مع فرق المدفعجية.

زر الذهاب إلى الأعلى