وحشتيني أوي…. هل تعود حنان ترك للتمثيل مرة أخرى

 

اعتزالت الفنانة حنان ترك التمثيل والفن من تقديم الأدوار السينمائية والدرامية منذ سنوات طويلة ، وذلك بعدما اتخذت قرار ارتدائها الحجاب ومن ثم قدمت عدة أدور درامية ، وبعد ذلك أعلنت عن توقفها عن التمثيل نهائيا وأيضا وضحت الأسباب الخاصة بها من خلال أحد البرامج التليفزيونية.

وعلى الرغم من ذلك فإن لها الكثير من الجمهور والمتابعين مازالوا يشاهدون أعمالهم الفنية وذلك من الأدوار التي جسدتها سابقاً ، وأيضا يتابعون أخر أخبرها من خلال الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل المتنوعة.

والتي تظهر دائما في كافة الصور التي تنشرها من خلالها ، سواء بشكل منفرد أو مع أفراد عائلتها وهي مرتدية الحجاب ، وكذلك أصدقائها من نجوم الوسط الفني يحرصون ، على نشر صورها فقط وهي بالحجاب وذلك احتراماً لقرارها وخصوصيتها.

ولكن الفنانة منى شلبي ومن خلال الحساب الشخصي لها على منصة التواصل ” تويتر” ، قامت بنشر إحدى الصور القديمة لها وهي برفقتها خلال الفترة التي كانت تظهر فيها بشعرها دون الحجاب ، وكتبت فيما يفيد أنها اشتقت إليها.

وأيضا رددت عليها الفنانة حنان ترك فيما يفيد بأنها شكرتها على الأمر نظراً لصداقة التي بينهم منذ سنوات طويلة بالإضافة إلى أنها دعت لها لوالدتها، وهو الأمر الذي أدى إلى وجود تساؤلات كثيرة من قبل الجمهور وذلك من إمكانية تراجعها عن قرارها وذلك من خلع الحجاب.

وأيضا إمكانية عودتها بعد كل تلك السنوات إلى عالم الفن والتمثيل وذلك لتقديم أدوار جديدة مع أبرز نجوم الفترة الحالية.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل مرة أخرى
حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل مرة أخرى

قرر الفنانة حنان ترك بإرتداء الحجاب و ترك التمثيل

قامت الفنانة حنان ترك وذلك منذ العديد من السنوات الطويلة الماضية ، بالتزامن مع كونها من أبرز وأنجح الفنانات في مصر والوطن العربي ، بعد مشوار طويل من تقديم الأعمال السينمائبة والدرامية الناجحة ، وتحقيق شهرة وشعبية كبيرة وذلك من أن أصبح لها ملآين المتابعين.

بالإعلان عن قرار ارتدائها الحجاب ، ومن ثم قامت بتقديم عدة أعمال فنية وهي ترتديه ، وبعد مشاركتها في الموسم الرمضاني 2012 من خلال مسلسل “أخت تريز ” ، والتي ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب اتخذت القرار الخاص بها من اعتزالها التمثيل .

والأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ مثل الخطوة في الوقت الذي كانت فيه من أشهر النجمات في الوطن العربي ، قامت بتوضيحها بشكل غير مباشر من خلال أحد البرامج التلفزيونية ، ومن ثم أعلنت بشكل مباشر وصريح عن أن المسلسل السابق هو آخر أعمالها.

حيث أنها لن تقدم أي عمل درامي أو سينمائى جديد ، بالإضافة إلى أنها لن تشارك في أي حدث فني.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل مرة أخرى
حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل مرة أخرى

حقيبة عودة حنان ترك للتمثيل بعد سنوات من الإعتزال

نشرت الفنانة منى شلبي ، من خلال الحساب الشخصي لها على منصة التواصل “تويتر ” ، إحدى الصور القديمة والتي تظهر فيها مع صديقتها الفنانة حنان ترك قبل ارتدائها الحجاب ، وعلقت عليها أنها تشتاق إليها ووصفت الأمر بأنها في القلب.

وهو الأمر الذي جعل الجمهور والمتابعين يظهرون استيائهم كون صديقتها قد اعتزلت التمثيل فيما يزيد عن 9 سنوات ، وأيضا قد ارتدت خلال تلك الفترة الماضية الطويلة الحجاب ، ولما تقوم هي أو غيرها من نجوم الوسط الفني بنشر صورة لها قبل ارتدائه.

كما أنهم طلبوا منهم أيضا حذف تلك الصورة ، والتي تم الرد عليها من قبل الفنانة حنان ترك ، بأنها دعت لها أن يبارك الله لها في والداتها وأيضا في صحتها وأن يرزقها الصحة وذلك بعدما كتبت ما يفيد إظهار المحبة لها ، ولكنها لم تتطلب حذف الصورة.

مما دفع الفنانة منى شلبي وبعد تعليقات الجمهور التي كان معظم غاضب من تلك الصورة ، بالرد على تعليق صديقتها أن تظل دائما في حياتها وأيضا دعت لها بالبركة في عمر أولادها وزوجها وأيضا وصفتها بالعديد من الصفات الحسنة من أنها أنقى قلب قد عرفته.

وانتهى الأمر على ذلك دون وجود ما يفيد إمكانية عودتها مرة أخرى إلى التمثيل أو حتى التراجع عن قرار ارتدائها الحجاب.

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل مرة أخرى
حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل مرة أخرى

إقرأ أيضاً:_

حقيقة عودة حنان ترك للتمثيل.. هل نراها من جديد في عمل سينمائي؟

تعليقات الجمهور على نشر منى شلبي صورة حنان ترك دون حجاب

وكانت هناك تعليقات مختلفة وذلك من قبل رواد منصة التواصل “تويتر “، على الصورة التي قامت الفنانة منى شلبي بنشرها على الصفحة الخاصة بها على تلك المنصة ، والتي تظهر فيها مع الفنانة حنان ترك قبل ارتدائها الحجاب ، ولكن معظم تلك التعليقات كانت تتضمن الإستياء من تلك الصورة.

بل والمطالبة بحذفها فهي قد نشرت صورة لها مع صديقتها والتي اتخذت منذ ما يقرب من 9 سنوات قرار بارتداء الحجاب واعتزال التمثيل ، ولم تتراجع عنه حتى الآن ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً”مع احترامى ليكى يا أستاذه منه ولصفاء نيتك اكيد بس ياريت تشيلى الصوره وتحطيلها صوره بالحجاب أفضل”.

بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة “علي فكره صورتها دلوقتي أحلي بكتير من الصوره دي ربنا يديم المحبة بينكم بحبكم انتم الاتنين”، وأيضا كتب متابع أخر ، قائلاً “وجهه نظري أولا ربنا يديم المحبه بعد الثانية هي دلوقتي محجبه وملتزمه مش حلوه تنزلي صوره ليها بشعرها لو صوره بالحجاب هتبقي أحلي بكتير ربي يسعدكم”.

وذلك من تعليقات الجمهور على صورة الفنانة حنان ترك قبل ارتدائها الحجاب مع الفنانة مني شلبي والتي قامت بنشرها على منصة “تويتر”.

زر الذهاب إلى الأعلى