ماكنش عنده رصيد في البنك…. أرملة سعيد صالح تكشف لأول مرة أسرار زواجه الثاني

 

يصنف الفنان الراحل سعيد صالح أنه كان من أفضل الفنانين في تاريخ السينما المصرية ، حيث قدم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة خلال مشواره الفنية ، فمنذ بدايته تمكن من لفت انتباه الجمهور للموهبة التي يمتلكها والتي ساعدته على تجسد أصعب الأدوار بكل سهولة وسلالة.

مما ساهم في النجاح الباهر الذي حققته جميع الإعمال التي شارك فيها سواء كانت سينمائية أو مسرحية أو درامية ، وقامت زوجته الثانية الفنانة الشابة “شيماء فرغلي” ، وذلك بعد سنوات عديدة من وفاته ، ومن خلال أحد البرامج التلفزيونية بالكشف عن تفاصيل زواجها بها.

والذي يعد الزواج الثاني له وكان في السر لفترة طويلة لعدة أسباب مختلفة قامت بتوضيحها ، وغير ذلك من الأمور والتي هي أسرار يتعرف عليها الجمهور لأول مرة ، بعضها يتضمن كيف عاش أخر أيام حياته ، وظروف مرضه.

وغير ذلك من الأسرار الأخرى والتي قامت زوجته الثانية بإسدال الستار عنها ، على الرغم من أنها لم تتحدث عن أي شيء سابقاً حتى بعد وفاته.

الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح
الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح

الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح

مضت عدة سنوات منذ وفاة الفنان سعيد صالح ، وتعد تفاصيل زواجه الثاني من الأمور التي لا يعلم أي أحد سواء من جمهوره أو نجوم الوسط الفني أي شيء عنها ، ولكن ومن خلال أحد البرامج التلفزيونية وذلك من برنامج “ونقول كمان ” ، قررت أرملته الفنانة الشابة “شيماء فرغلي “، الكشف عنها لأول مرة.

وذلك ضمن إحدى حلقات البرنامج والذي يتم تقديمه من قبل الإعلامية ياسمين الخطيب والتي تم عرضها مساء أمس الأربعاء ، وكان ذلك بداية من أنهما تعارفا خلال مشاركتها بدور في أحد المسرحيات ، وبعد ذلك أعطى لها فرصة المشاركة في عمل مسرحي من بطولته.

ومن ثم وخلال أحد العروض الخاصة بتلك المسرحية السابقة طلب منها مباشرة أن يتزوجا ، ولكنها قابلت طلبته بالرفض وهو الأمر الذي دفعه إلى عدم الحديث معها مرة أخرى ، ومن ثم وبعد إصابتها بأحد الأمراض ومعرفته بالأمر ، قد لها يد المساعدة في محنتها ، وكان ذلك ما دفعها إلى تغير رأيها.

فظروف مرضها ساعدت أن تتعرف على شخصيته عن قرب ، والتي بعد إعجابها بها جعلتها تتغاضى عن الفارق في العمر بينهم والذي دفعها في البدايه لرفض طلبه ، وبعد زواجهما اتخذت قرار ارتداء الحجاب وترك تقديم الأعمال الفنية وكان ذلك بناء على طلب جديد منه وفقت هي عليه منذ البداية دون أدنى رفض.

الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح
الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح

سبب إخفاء سعيد صالح زواجه الثاني عن ابنته

وقامت الفنان “شيماء فرغلي “،أرملة الفنان الراحل سعيد صالح بتوضيح السبب الذي جعلهمها يفضلا إبقاء أمر زواجهما سرا بينهما لا يعلم عنه أحد شيء في البداية ، حيث أنها اتخذا ذلك القرار مراعاة لمشاعر ابنته والتي قد يغضبها الأمر ويسبب لها الإستياء.

فهي قد كانت أحد صديقتها المقربين ومن ثم تزوجت بوالدها ، وهو الأمر الذي قد يجعلها لا تتفهم الأسباب التي دفعتها إلى الموافقة ، ولكنهما بعد نجاح الزواج قام بإخبارها، وكانت النتيجة كما توقعا وذلك من رفضها للزواج بل قامت بمقاطعتها حتى بعد وفاة والداها لم تغير موقفها.

بالإضافة إلى أنها أيضا أوضحت السبب الذي جعلها تتخذ قرار جديد وذلك من خلعها الحجاب وعودتها إلى عالم الفن ، وذلك حتى تتمكن من مساعدة زواجها في محنة مرضه وذلك من كونها لم تتخلى عنه بل على النقيض من ذلك حيث عادت للعمل مرة أخرى وتحملت نفقات علاجه.

وذلك ضمن معاناته مع المرض في آخر أيام حياته ، بل بالإضافة إلى أنه لم يكن لديه رصيد في البنك ، ولكنها قررت أن تعطيه رصيدها هي ، حيث أنه في الأصل تلك النقود كانت مصروفها الخاص بها والذي كان يعطيها لها منذ بداية زواجهم.

كما أنها في نهاية ذلك اللقاء أشادت بشخصية زوجها الراحل حيث وصفته بأنه “أفضل إنسان” ، وأيضا ساهم في تعليمها الكثير من الأشياء.

الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح
الزواج الثاني للفنان الراحل سعيد صالح

إقرأ أيضاً:_

ريهام سعيد : “زينة مش بتحبني.. وانجي وجدان حبت تطلع ترند في حلقة السمنة”

تعليقات رواد فيسبوك على أسرار الزواج الثاني للفنان سعيد صالح

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” بكتابة العديد من التعليقات وذلك بعد كشف الفنانة “شيماء فرغلي” أرملة الفنان سعيد صالح عن تفاصيل أسرار الزواج الثاني له وذلك من خلال الصفحة الخاصة بالإعلامية ياسمين الخطيب.

وأيضاً التابعة لقناة النهار والتي يعرض من خلالها برنامجها ” ونقول كمان ” من خلال تلك المنصة ، حيث كتبت إحدى المتابعات ، قائلة “الله يرحمه ويوسع في مدخله كان من الناس الخيرين ، كان فنان مبدع وموهوب وتمثيله أكثر من الرائع”.

بينما كتبت متابعة أخرى ” حقيقي انتى ست الستات قولتي مقوله حكمه لكل ستات مصر أنا ساعدته أمال أحنا مع بعض ليه وعشان خيره مغرقني ،كان نفسي أسمع الكلمه دى من زمان”.

وأيضا كتب متابع أخر “ست محترمه بجد لما الست تصرف من جيبها وفي الاخر تقول دي من خيره تبقى ست محترمه فعلا” ، وذلك بعد الحلقة الخاصة بأرملة الفنان سعيد صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى